قبل طرحها.. التفاصيل الكاملة لأغنية "وجوده تعبني" ل رامي جمال

رامي جمال
رامي جمال

يستعد المطرب رامي جمال، لطرح  أغنية جديدة له بعنوان "وجوده تعبني"، وهي أول أغنية من ألبومه "مش لاقيكي".

رامي جمال 

موعد طرح أغنية "وجوده تعبني" لرامي جمال


وفي السطور التالية يرصد الموجز، تفاصيل أغنية "وجوده تعبني" لرامي جمال، الأغنية من كلمات الشاعر محمد جمال، ألحان فارس فهمي، بينما تولى أحمد أمين مهمة التوزيع والميكس والماستر، والأغنية سيتم طرحها يوم الخميس المقبل، حسبما أعلن من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة البوستر الدعائي الخاص بالأغنية معلقاً عليه: "وجوده تعبني، ميعادنا الخميس الجاي، إن شاء الله مع أول أغنيه من ألبومي الجديد مش لاقيكي".

أغنية "حالته صعبة"

وكان رامي جمال، قد طرح مؤخراً أغنية "حالته صعبة"، التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً،وهي من كلمات محمد جمال، ألحان فارس فهمي، توزيع وميكس وماستر أحمد أمين.

كلمات أغنية"حالته صعبة"

وتقول كلمات أغنية “حالته صعبة”:"مش هعاتبه على اللي قاله.. كلمتين بايخين وماله.. زي بعضه.. عادي قالهم
تحت تأثير انفعال.. هو قال كده لما سيبته.. على الكلام ده أنا لو حاسبته.. مش هنخلص بس لازم يعرف إني في بعده عال.. خانه فعلًا كبرياؤه كان مفكرني بفراقه.. هبكي واضعف بس شافني مش مبينله اهتمام.. شافني عشت إزاي بدونه حالته صعبة يكون في عونه.. كان مصدق إني هزعل لما يوصلني الكلام.. عادي يخرج عن شعوره ده الطبيعي عشان غروره.. كلمتين واقفين في زوره واستريح لما قالهم.. قال في حقي كلام يدينه سهل ارد عليه واهينه.. بس سيبته يشوف بعينه مش بيفرق يوم كلام".

رامي جمال 

حفل رامي جمال في العلمين 

وكان رامي جمال، قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً كبيراً في الدورة الثانية من "مهرجان العلمين الجديدة" ورفع الحفل شعار كامل العدد وقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة، منها:"قول حبيبي إنك معايا"، "قدامي"، "سقف" "لحظة بعادك"، وغيرها من الأغاني.

 

اقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات رامي جمال في برنامج معكم منى الشاذلي
رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة ”يا دمعي” على يوتيوب
 

 

تم نسخ الرابط