نشرة فن الموجز| وفاة شريفة ماهر وإلي متي يستمر حبس عصام صاصا؟

عصام صاصا
عصام صاصا

نشرة الفن هي نافذتك إلى عالم الفن والإبداع، وتقدم لك أحدث الأخبار والحكايات عن نجوم السينما والتلفزيون والموسيقى، بالإضافة إلى استعراض أبرز الأعمال الفنية الجديدة والفعاليات الثقافية.

سوف يعرض لنا موقع الموجز في السطور التالية أبرز العناوين الرئيسيه لما حدث في هذا اليوم:

تطورات قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا.. الي متى يستمر حبسه؟

ينتظر الكثير غداً الأحد، أولي جلسات استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا على حكم حبسه 6 أشهر في قضية تعاطي المخدرات، وذلك بمحكمة مستأنف جنوب القاهرة، لذا سيعرض لكم الموجز في السطور التالية أخر مستجدات قضية عصام صاصا اليوم.

طرح الأغنية الدعائية لفيلم "الهوى سلطان" لـ بهاء سلطان

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان عن الأغنية الدعائية للفيلم بطولة منة شلبي و أحمد داود، والأغنية من غناء بهاء سلطان وذلك استعدادا لطرحه يوم 6 نوفمبر المقبل، الموجز يكشف التفاصيل.

فيلم الهوى سلطان 

الهندية بارنيتا بورتهاكور لـ وفاء عامر "شكرا علي دعوتي لزيارة الأهرامات

كشفت الممثلة الهندية بارنيتا بورتهاكور عن تلقيها رسالة حب وود من الفنانة وفاء عامر وتدعوها لزيارة مصر قريبا وزيارة الأهرامات معا.

وفاة الفنانة شريفة ماهر عن عمر 92 عامًا بعد صراع مع المرض

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنانة القديرة شريفة ماهر عن عمر ناهز 92 عامًا، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض،وأوضح أن الراحلة فارقت الحياة داخل إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى، فيما لم تقرر أسرتها بعد موعد ومكان تشييع الجثمان.

في حفل القبائل العربية.. محمد منير يرفع شعار النصر.. والسيسي يبادله بالتحية

 

أحيا النجم محمد منير والمطربة أنغام، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، وغنا أغنية «يبهروك» أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويكشف الموجز التفاصيل.

 

"أوراق التاروت".. كواليس خلافات فيلم رانيا يوسف بسبب بديلة غزلان

 

خناقة في "أوراق التاروت".. يستمر فيلم" أوراق التاروت" في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه، بدءاً من تغيير اسمه من “التاروت” إلى «أوراق التاروت»، مروراً بقرار وقف عرضه بسبب مشاركة بلوجر في العمل ويواجه الفيلم حالياً أزمة جديدة تتعلق بخلاف بين المنتج والمخرج حول اختيار بديل لعلي غزلان.

اقرأ أيضاً 

طرح الأغنية الدعائية لفيلم "الهوى سلطان" لـ بهاء سلطان

ويجز يتألق بأداء غنائي أمام الرئيس السيسي في احتفالية اتحاد القبائل العربية

تم نسخ الرابط