كلاسيكو الأرض.. بصوت معلق الليلة المنتظرة تبدأ قمة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد وبرشلونة
فريق ريال مدريد وبرشلونة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم، إلى محركات البحث، لمعرفة هوية معلق قمة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، التي ستقام اليوم السبت، على ملعب سنتياجو برنابيو،ضمن منافسسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره برشلونة، مساء اليوم السبت، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في إطار منافسسات الجولة الحادي عشر من مسابقة الليجا.

فريق ريال مدريد وبرشلونة 

ويدخل برشلونة هذا اللقاء محتلًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط.

 

كلاسيكو الأرض 

 

واجه ريال مدريد وبرشلونة بعضهما في 257 مباراة رسمية، حيث تفوق ريال مدريد في 105 مواجهات، بينما حسم برشلونة 100 مباراة لصالحه، وتعادلا في 52 مواجهة، مما يعكس تاريخًا طويلًا من المنافسة الشرسة بين الفريقين.

فاز ريال مدريد على برشلونة في الدور الأول من الموسم الماضي، بنتيجة 2-1، ثم نجح أيضًا في تحقيق الفوز على البرسا في نهائي كأس السوبر الإسباني 4-1، قبل أن يكرر تفوقه على برشلونة في الدور الثاني بالدوري بنتيجة 3-2.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 

يستعرض الموجز اسم معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني. 

بالحديث عن معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، قررت شبكة قنوات beIN Sports القطرية، تكليف التونسي المتميز عصام الشوالي بتعليق على أحداث الـ"كلاسيكو" في قمة مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي تنطلق مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويهدف أنشيلوتي لمواصلة نتائجه الإيجابية على أرضه حيث فاز الفريق في 10 لقاءات من آخر 11 مباراة خاضها الفريق على أرضه بالدوري. 

وفي المقابل، يسعى برشلونة إلى مواصلة بدايته الجيدة للموسم تحت قيادة المدير الفني هانسي فليك، الذي استطاع أن يقود الفريق لتحقيق 11 انتصارًا والخسارة في مباراتين فقط بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. 

ويدخل فريق برشلونة المباراة، بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني 4-1، الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للفوز على أشبيلية 5-1 يوم الأحد الماضي في الجولة السابقة من الليجا.

 

إقرأ أيضًا:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يعود للتهديف أمام ساوثهامبتون

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط