"أوراق التاروت".. كواليس خلافات فيلم رانيا يوسف بسبب بديلة غزلان

فليم أوراق التاروت
فليم أوراق التاروت

خناقة في "أوراق التاروت"..  يستمر فيلم" أوراق التاروت" في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه، بدءاً من تغيير اسمه من “التاروت” إلى «أوراق التاروت»، مروراً بقرار وقف عرضه بسبب مشاركة بلوجر في العمل ويواجه الفيلم حالياً أزمة جديدة تتعلق بخلاف بين المنتج والمخرج حول اختيار بديل لعلي غزلان.

يقدم لكم موقع الموجز خلال السطور التالية   "أوراق التاروت"، منتج الفيلم يختار بديلة غزلان، والمخرج: مين دي معرفهاش 

يستمر فيلم «أوراق التاروت» في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه، بدءاً من تغيير اسمه من «التاروت» إلى «أوراق التاروت»، مروراً بقرار وقف عرضه بسبب مشاركة بلوجر في العمل ويواجه الفيلم حالياً أزمة جديدة تتعلق بخلاف بين المنتج والمخرج حول اختيار بديل لعلي غزلان.

صرّح المنتج بلال صبري في تصريحات صحفية عن استبدال مشهد البلوجر علي غزلان بالإعلامية ملك طرخان، موضحاً أن المشهد قصير للغاية، وأنه سيتم تصويره في الاستوديو ثم إضافته إلى الفيلم.

وأضاف: “المشهد قصير جداً وغير مهم، حتى أن المخرج استبعده من حساباته، لكنني حريص على ألا تشعر الشركات التي تشتري الفيلم بأن هناك نقصاً في المحتوى.”

في الوقت ذاته، نفى المخرج إبرام نشأت استبدال مشهد البلوجر علي غزلان بالإعلامية ملك طرخان، مؤكداً أن ظهور غزلان في فيلم «أوراق التاروت» أثار جدلاً واسعاً بسبب الاستعانة ببلوجر في الأعمال السينمائية.
صرّح المخرج إبرام نشأت في تصريحات صحفية قائلاً إنه لا يعرف الإعلامية ملك طرخان، مضيفاً: “مين ديه عشان أتكلم عنها؟ أنا ماعرفهاش ولا سمعت عنها من قبل”. وأوضح نشأت أن اختيار بديل لعلي غزلان يجب أن يكون من مسؤوليته.

ويُعد فيلم «أوراق التاروت» من أكثر الأفلام المرتقبة لهذا الموسم، إذ تتنوع أحداثه بين الإثارة والتشويق، مما يجعله محط أنظار الجمهور الذي ينتظر عرضه في صالات السينما بفارغ الصبر.
نقابة المهن التمثيلية توقف عرض فيلم “أوراق التاروت”

واجه فيلم «أوراق التاروت» سلسلة من الأزمات، كان آخرها قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بمنع عرضه. ولم يكن مشهد “الكلب” هو السبب الأساسي لإلغاء التصريح قبل طرح الفيلم بأيام، بل كان ظهور بلوجر في العمل سبباً رئيسياً في

المخرج إبرام نشأت لتوضيح أسباب منع عرض الفيلم بسبب مشاركة علي غزلان، حيث قال: “يظهر البلوجر علي غزلان في مشهدين صغيرين فقط، ولا يلتقي بأي من الأبطال، ورغم ذلك يعترض الفنانون النقابيون على الدور بسبب قصر المشهد”.

أحداث فيلم “أوراق التاروت” بطولة رانيا يوسف

تدور أحداث فيلم «أوراق التاروت» حول حياة عدد من السيدات، حيث تمتلك كل سيدة قصة خاصة بها مرتبطة بأوراق التاروت، مما يدفعهن للتورط في سلسلة من الأزمات يناقش العمل عدة قضايا، مثل العلاقات العاطفية بين السيدات، ويعرض أيضاً قصصاً تتناول قضايا حساسة كحالة اغتصاب لرجل وطفل.

فيلم «أوراق التاروت» من بطولة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

 

اقرأ أيضاً:

بعد ازمات «أوراق التاروت».. موعد عرض الفيلم في السينما

أوراق التاروت".. المنتج يحذف مشهد غزلان وسط جدل متصاعد حول الفيلم

 

 

تم نسخ الرابط