إليك رابط التقييمات الأسبوعية الخامس في مادة الرياضيات للصف الأول الإعدادي

طلاب الصف الأول الإعدادي
طلاب الصف الأول الإعدادي

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط  التقييمات الأسبوعية الخامس في مادة الرياضيات للصف الأول الإعدادي، ومن جانبها، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نشر الواجبات المنزلية والأداء الصفي و التقييمات الأسبوعية الخامسة لمادة الرياضيات لطلاب الصف الأول الإعدادي، ضمن جهود الوزارة لتطوير المناهج الدراسية يأتي ذلك بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف ورئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، حيث تم إعداد ملفات تتضمن الأداءات والتقييمات بصيغة PDF لتسهيل الوصول إليها من قبل المعلمين والطلاب، ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية كافة التفاصيل. 


 التقييمات الأسبوعية في مادة الرياضيات للصف الأول الإعدادي

كما يتضمن الأداء الصفي مجموعة من الأسئلة التي تركز على حساب محيط المثلثات، مثل: "إذا كان محيط المثلث المقابل يساوي 10 سم، فأوجد قيمة X بالسنتيمترات"، و"إذا كان محيط المثلث المقابل يساوي 35 سم، فأوجد قيمة X بالسنتيمترات".

الواجب المنزلي لطلاب الصف الأول الإعدادي مادة الرياضيات

الواجب المنزلي في مادة الرياضيات للصف الأول الإعدادي

أما بالنسبة للواجب المنزلي لطلاب الصف الأول الإعدادي في مادة الرياضيات، فقد تضمن أسئلة مشابهة، مثل: "إذا كان محيط المثلث المقابل يساوي 12 سم، فأوجد قيمة X بالسنتيمترات"، و"إذا كان محيط المثلث المقابل يساوي 45 سم، فأوجد قيمة X بالسنتيمترات".

الواجب المنزلي لطلاب الصف الأول الإعدادي مادة الرياضيات

كما تشتمل التقييمات الأسبوعية لطلاب الصف الأول الإعدادي على مجموعة متنوعة من الأسئلة الأخرى، مثل تحويل الأعداد العشرية إلى صور كسرية حيث يُطلب من الطلاب وضع العدد 0.6 و0.8 و0.4 في أبسط صورة ممكنة، يمكن للطلاب والمعلمين الاطلاع على الروابط المتعلقة بالتقييمات والواجبات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويمكنك الدخول على الرابط من خلال الضغط هنـــــــــا 
مما يسهم في تعزيز عملية التعلم والمراجعة.

اقرأ أيضا: 

نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024

وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات هامة لتحقيق تحول جذري في التعليم

 

 

 

 

تم نسخ الرابط