.

مزة الجونة.. عمليات تجميل تعرضها للانتقاد وفستان جرئ يثير الجدل.. حكايات نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش قائمة محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها المميزة، وفستانها الجرئ

نسرين طافش 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، وأبرز المعلومات عنها، ارتدت نسرين بفستان طويل يتميز بالأناقة والبساطة، مع أكمام مكشوفة، بينما كان لونه البيبي بلو بدون نقوش أو تطريزات، مما أظهر رشاقتها بشكل جميل.

معلومات عن نسرين طافش

 

وُلدت نسرين طافش في 15 فبراير 1982 في محافظة حلب، لأب فلسطيني من صفد وأم جزائرية من وهران، تحمل الجنسية السورية والجزائرية، وانتقلت مع عائلتها إلى دمشق عام 1999 لاستكمال دراستها، حيث التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية هناك وتخرجت منه عام 2008.

نسرين طافش 


أعمال نسرين طافش

 

رغم تخرجها في 2008، إلا أن مشوارها الفني بدأ في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، قدمت مجموعة من الأعمال الناجحة، بما في ذلك "ربيع قرطبة" و"التغريبة الفلسطينية"، وبرزت في أدوار البطولة بمسلسلات مثل "صبايا" و"جلسات نسائية"، حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

انطلقت نسرين طافش في مسيرتها الغنائية منذ عام 2017 بأغنيات منفردة مثل "متغير علي" و"123 حبيبي" و"إلا معك" في 2018.

 

خلال فترة دراستها، كانت نسرين مخطوبة للمخرج المثنى صبح، وتزوجت في عام 2008 من رجل أعمال إماراتي، لكنها أعلنت انفصالهما في 2013.


تعرضت طافش للعديد من الانتقادات بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، والتي غيرت ملامح وجهها بشكل ملحوظ.

نسرين طافش 


شائعة ارتباطها بالمخرج طارق العريان 
 

مؤخراً، انتشرت شائعات حول علاقة سرية تربطها بالمخرج طارق العريان، مما تسبب في طلاقه من زوجته. لكنها نفت هذه الشائعات بتغريدة على تويتر، قالت فيها: "الإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم إن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

نسرين طافش وشريف شرقاوي

 

في فترة سابقة، تزوجت نسرين من الدكتور شريف شرقاوي، بعد قصة حب بدأت عندما كان يساعدها في تدريبات اليوغا، أعلنت ارتباطها به عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل "إنستجرام"، مشيرةً إلى أن ما جمعه الله لا يفرقه أحد، حيث نشرت صورة لديها وكانت مرتدية دبلة في إصبعها، معلقة عليها:" ما جمعه الله لا يفرقه أحد، اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائما وأبدا".

ومع ذلك، انفصلت عنه لأول مرة في نوفمبر من نفس العام، ثم عادت إليه في أبريل، قبل أن تلغي متابعته على إنستجرام، وبعد عدة أشهر، كتبت عن انفصالها الثاني، مشيرة إلى أنه تم بشكل هادئ، وطلبت احترام خصوصيتها، قائلة عبر حسابها على "إنستجرام":" لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

في السياق ذاته، علق طليقها على صورة له مع امرأة أخرى، واصفاً نسرين بأنها "بلاستيك مزيف"، مشيراً إلى أنه ترك الماضي ليبحث عن ما هو حقيقي، قائلا:"عندما نترك الماضي لأنه قديم، كاذب، ومزيف بلاستيك مزيف، للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس".

 

مسلسل "بدون مقابل"

 

وفي سياق آخر، نسرين طافش تنتظر حالياً عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "بدون مقابل"، الذي تشارك فيه بجانب هاني رمزي، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، خالد سليم، محمد أبو داود، آيتن عامر، منة فضالي، وآخرون من النجوم.

أبطال فيلم السيستم
 

كما عرض لنسرين طافش، خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم "السيستم" بطولة طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي، نسرين طافش، بجانب ضيوف الشرف ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، والمذيعة الأردنية راندا جبر، وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

اقرأ أيضاً:

هي عملت إيه!!.. ردود فعل غاضبة على تكريم نقابة الصحفيين العراقيين لـ نسرين طافش
 

نسرين طافش تكشف عن مفاجآت فيلم المصيف وترد على منتقديها: النجاح هو الرد الأفضل
 

تم نسخ الرابط