أروى جودة تتصدر الترندات بـ"فستان الجونة" الجرىء.. تفاصيل

أروى جودة
أروى جودة

أثارت النجمة أروى جودة اهتمام الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، بصحبة خطيبها في أول ظهور علني لهما معًا، وهو ما جعلها تتصدر تريند جوجل.

أروى جودة 

إطلالة أروى جودة 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، أروى جودة اختارت فستانًا فاخرًا باللون العاجي، حيث جاء مطرزًا بالكريستالات في الجزء العلوي وزُيّن بالريش أسفل الفستان، مما أبرز رشاقتها وأناقتها، فيما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

يشار أن هذا الفستان قد ظهرت به مؤخرًا المغنية المغربية نورا فتحي، المعروفة بأعمالها في بوليوود، والتي خطفت الأنظار به، وهو في الأساس من تصميم خاص للمغنية الفلبينية جولي آن سان جوزيه.

أروى جودة 

تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة


يواصل مهرجان الجونة فعالياته حتى الأول من نوفمبر، ويُعتبر من أبرز الفعاليات السينمائية بالشرق الأوسط، حيث يجذب اهتمام صناع الأفلام والمحبين للسينما، ويشجع التعاون الدولي والثقافي من خلال تقديم أفلام متنوعة، خاصة عبر "منصة الجونة السينمائية" التي تهدف لدعم مشاريع السينما الناشئة وتطوير الصناعة السينمائية العربية.

أروى جودة 

مسلسل نعمة الافوكاتو

 

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال أروى جودة الدرامية مسلسل نعمة الافوكاتو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، سلوي عثمان، عماد زيادة، سامي مغاوري، ولاء الشريف، لبني ونس، أحمد ماجد، تأليف محمد سامي، مهاب طارق، إنتاج مها سليم ، وإخراج محمد سامي ،

فيلم يوم 13

 

وكانت آخر أعمال أروى جودة السينمائية فيلم يوم 13، بطولة دينا الشربيني ، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

اقرأ أيضاً:

أروى جودة تنضم لفريق عمل مسلسل ”الإمام الشافعى”
أروى جودة تواصل تصوير دورها في مسلسل ”بابلو”
 

 

تم نسخ الرابط