سلوت يتحدث عن موقعة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول - الدوري
ليفربول - الدوري الإنجليزي

تحدث الهولندي أرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول، عن المواجهة النارية التي ستجمعه بنظيره أرسنال، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية 2024-2025.

ويستعرض الموجز ملخص تصريحات أرني سلوت مدرب الريدز، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ضد أرسنال مساء الأحد المقبل في قمة لقاءات الجولة بـ الدوري الإنجليزي الممتاز.

سلوت: أرسنال أصعب من تشيلسي أمام ليفربول

وقال أرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "تشيلسي وأرسنال لديهما أسلوب لعب متشابه، ولكن انظر إلى الموسمين الماضيين، كان أرسنال متقدمًا علينا وعلى تشيلسي بمسافة كبيرة، قد تفترض أن مواجهة أرسنال ستكون أكثر صعوبة، ولكن دعونا نرى في نهاية الموسم أين سيكونون، ولكن المباراة خارج ملعبنا، لذا فمن المتوقع أن تكون أكثر صعوبة".

سلوت يعلن غياب نجم ليفربول عن موقعة أرسنال

وأضاف سلوت تصريحاته: “من غير المتوقع مشاركة جوتا وبرادلي ضد ارسنال، كييزا قد يتدرب اليوم، ولكن لن يشارك ضد ارسنال، هناك سببان لعدم استقبالنا للأهداف، الأول هو أننا نسيطر على الكرة في أغلب الأسابيع، وبعد ذلك يمكننا إراحة الدفاع، ولكن عندما نمر بأجزاء صعبة من المباراة”,

وأردف المدير الفني لنادي ليفربول: "فإن معدل العمل مذهل حتى لا نستقبل أهدافًا، أضف إلى ذلك وجود فيرجيل وإيبو وحارسي مرمى، وهذا هو السبب وراء عدم استقبالنا الكثير من الأهداف". 

وعن حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر علق أرني سلوت قائلا: "انه يتعافى كما كان مخطط، ولكنها ليست اصابة قصيرة، من الصعب الجزم بمدة الغياب، لم يصل للمراحل الاخيرة من التأهيل، لا تتوقعون تواجده في ضد برايتون في المباراتين القادمتين".

نادي ليفربول - الدوري الإنجليزي

واختتم سلوت تصريحاته عن تحقيق الفوز وصراع جدول الترتيب: "كلنا نعلم أن أخذ النقاط من المنافسات مهم، ولا أحد يعرف من سيكون المنافسون الرئيسيون في هذه المرحلة المبكرة، لكن أرسنال سيكون واحدًا منهم، لذا فإن تحقيق النقاط ضدهم مهم. من الصعب الفوز خارج الأرض ضد أرسنال أو سيتي، لكننا سنحاول يوم الأحد".

اقرأ أيضًا.. رسميا.. محمد صلاح ثالث أكثر لاعب مشاركة مع ليفربول في دوري الأبطال

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول ضد لايبزيج بدوري الأبطال

تم نسخ الرابط