خاص| "الحمد لله أنا وأسرتي بخير ماس كهربائي سبب حريق شقتي".. نادر أبو الليف يروي التفاصيل

أبو الليف
أبو الليف

كشف الفنان نادر أبو الليف في تصريحات خاصة، عن تفاصيل الحريق الذي اندلع في شقته بمنطقة حدائق الأهرام، مشيراً إلى أن السبب كان ماس كهربائي حدث في الغسالة، مما أدى إلى اشتعال النيران في غرفة الأطفال.

وأكد أبو الليف ل"الموجز"،  أنه وأسرته بخير ولم يصابوا بأي أذى، حيث قال: "الحمد لله أنا بخير وأطمن جمهوري، أهم حاجة أني وأسرتي بخير."

وأضاف:" حتى الآن لن اتلقى أى اتصال من نقابة المهن الموسيقية وجميع الناس الغريب والقريب اطمن عليا ".

أبو الليف 

استياء من تجاهل نقابة الموسيقيين

من ناحية أخرى، أعرب أبو الليف عن استيائه من تجاهل نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس النقابة، بعد الحريق الذي تعرضت له شقته.
وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "إلى الآن لا حس ولا خبر ولا أي اتصال من نقابة المهن الموسيقية، ولا أي سؤال من أي عضو مجلس أو النقيب!!"، مشيراً إلى أنه حتى الآن لم يتلقَ أي اتصال من النقابة للاطمئنان عليه. 

وأضاف: "الدنيا كلها بتتصل عليا علشان تطمن، ونقابة الموسيقيين لم تهتم شكراً السيد النقيب مصطفى كامل، وشكراً لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية."

التحقيقات والإجراءات القانونية

على الجانب الآخر، باشرت النيابة العامة بالهرم التحقيق في الحريق، حيث قررت استدعاء المطرب نادر أبو الليف لسماع أقواله. وتم تكليف خبراء الأدلة الجنائية بفحص موقع الحريق لمعرفة أسبابه وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه. 

وقد أشارت التحريات الأولية إلى أن الحريق نجم عن ماس كهربائي.

استجابة الحماية المدنية

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً باندلاع الحريق في شقة أبو الليف، وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى الموقع مدعمة بسيارات الإطفاء، حيث تم فرض كردون أمني حول الشقة والسيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات.

أبو الليف 

لا شبهة جنائية

أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، حيث تم الاستماع إلى أقوال سكان الشقة ولم يشتبهوا في اندلاع الحريق بشكل متعمد وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا 

التفاصيل الكاملة لحريق شقة نادر أبو الليف ومفاجأة صادمة في التحقيقات
أبو الليف يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة ”الدنيا بنك
 

تم نسخ الرابط