نهائي السوبر المصري.. وصول الأهلي والزمالك إلى استاد محمد بن زايد

جوزيه جوميز - نادي
جوزيه جوميز - نادي الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى استاد محمد بن زايد، استعداداً لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري المحلي في نسخته الجارية.

لاعبو الزمالك يتفقدون ملعب نهائي كأس السوبر المصري

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني بنادي الزمالك، على تفقد أرضية ملعب المباراة ضد الغريم التقليدي الأهلي، قبل بدء عمليات الإحماء فور الوصول إلى استاد محمد بن زايد.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفين للفريق الأول بنادي الزمالك، ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة، منحهم خلالها التعليمات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة في نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري

ويستعرض الموجز موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك، حيث يلتقي الزمالك مع الأهلي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت الإمارات، على ملعب محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

محاضرة كولر للاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة عاجلة مع اللاعبين مساء اليوم الخميس، قبل تحرك الفريق إلى ملعب المباراة رسميًا.

وأكد كولر خلال المحاضرة على التفاصيل الأخيرة، لتجنب السقوط وخسارة اللقب الثاني على التوالي أمام الغريم ذاته.

وصول حافلة الزمالك إلى ملعب نهائي السوبر المصري

وصول بعثة الأهلي إلى استاد نهائي السوبر المصري

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيضًا إلى استاد محمد بن زايد، قبل مواجهة الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم، والمقرر لها مساء الثامنة مساء اليوم الخميس.

وتستضيف الإمارات النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم في نسختها الثانية بنظامها الجديد، والتي تشهد مشاركة 4 أندية، وهم: الأهلي - الزمالك - بيراميدز - سيرميكا كليوباترا.

ونجح نادي بيراميدز في حسم المركز الثالث لصالحه من مباراته ضد سيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت في وقت سابق اليوم بركلات الحظ الترجيحية.

ويشارك الزمالك في البطولة بعد حصوله على دعوة من الاتحاد المصري، ليصل إلى النهائي على حساب بيراميدز بعد الإطاحة به من الدور نصف النهائي

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري قبل نهائي اليوم

حكام مباراة السوبر المصري 2024 بين الأهلي والزمالك اليوم

تم نسخ الرابط