الطن بـ 50 الف جنيها.. بشرى سارة بشأن انخفاض سعر السكر في مصر

أسعار السكر
أسعار السكر

سعر السكر في مصر، يبحث عدد من المواطنين عن أسباب انخفاض سعر السكر وموعد انخفاضة خصوصا بعد إعلان محمد فوزي عضو شعبة السكر إنخفاض الأسعار في الأسواق بسبب رغبة التجار في التخلص من المخزوم قبل الموسم الجديد.

سعر السكر اليوم ويقدم الموجز كل التفاصيل الخاصة بأسعار السكر في مصر وحكاية انخفاض السكر بسبب الموسم الجديد خصوصا بعد تراج سعر طن السكر إلي 29.5 ألف جنيه في السوق المصرية بتراجع بنحو ألف جنيه منذ بداية الشهر، وسط توقعات بمزيد من الخفض لأسباب عديدة بحسب شعبة السكر والحلوى باتحاد الصناعات فيما يلي: 

اسعار السكر

سعر السكر يصل الي مستوي 50 ألف جنيه 

سعر السكر في مصر،  وصل سعر طن السكر لمستوى قرب 50 ألف جنيه في وقت سابق من العام، عند شح الإنتاج وتراجع استيراد السكر، قبل أن تتواصل سلسلة هدوء الأسعار للسكر.

12 جنيها سعر السكر التمويني بالأسواق

وعن أسعار السكر في التموين.. وصل سعر السكر التمويني الي  12 جنيها، حيث يعد السعر الحالي للسكر هو أقل سعر خلال العام الجاري، ليعود بذلك إلى نفس مستويات شهر يناير الماضي عندما كان يتراوح بين 28 جنيها و33 جنيها للكيلو في السوق الحر.

 

أسعار السكر في الأسواق اليوم

أسعار السكر


سعر كيلو السكر «البلورة»: 34 جنيهًا، بتراجع جنيهين ونصف.

سعر كيلو السكر «زمزم»: 35 جنيهًا، بتراجع جنيه ونصف.

سعر كيلو السكر «المعبأ»: 35.40 جنيه، بتراجع جنيه واحد.

سعر كيلو السكر «الدوحة»: 35 جنيهًا، بتراجع جنيه ونصف.

مصير السكر الحر في التموين

السكر الحر في التموين.. وعن مصير السكر في التموين أصدر الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق قراراً بوقف ضخ كميات السكر الحر الإضافية علي البطاقات التموينية.

وذكر القرار أنه سيتم الاكتفاء بضخ السكر ضمن المقررات الأساسية فقط بسعر 12.6 جنيه للكيلو منعا لتسرب تلك الكميات للسوق السوداء.

اقرا ايضا:

بعد زيادة البنزين.. اعرف سعر السكر اليوم في مصر

أبرزها السكر والفول والدقيق.. ارتفاع أسعار السلع الغذائية بعد زيادة الوقود
 

تم نسخ الرابط