تصريحات مثيرة من مدرب العين قبل صدام الأهلي في إنتركونتيننتال

الأهلي ضد العين
الأهلي ضد العين

أكد الأرجنتيني هيرنان كرسبو مدرب العين، على صعوبة مباراته ضد الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال في نسختها الجارية، والمقرر لها في شهر أكتوبر الجاري في القاهرة.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال في نسختها الأولى، بصفته بطلًا لـ دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، بعد التتويج على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي.

ويستعرض الموجز تصريحات مدرب العين الإماراتي عن مباراة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال في شهر أكتوبر الجاري.

مدرب العين يتحدى الأهلي بتصريحات مثيرة

وقال مدرب نادي العين الإماراتي: "سوف نذهب إلى القاهرة للمشاركة في كأس القارات للأندية، والجميع يعلم مدى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية هناك، وبالتالي علينا يجعل أن نستكمل عملية الاستشفاء قبل السفر".

واسترسل المدير الفني، قائلًا: "لأننا يجب أن نصل لمصر جاهزين بنسبة 100%، لأنها ليس مجرد مباراة وربما تمتد للأشواط الإضافية".

وأضاف مدرب العين تصريحاته : "يجب أن نجد التوازن في اختيار اللاعبين أمام دبا، لأننا أحد أخطر الفرق من حيث تسجيل الأهداف، ولكننا نستقبل العديد من الأهداف، وبالتالي يجب علينا إيجاد الطريقة المثلى للتحسن، إنها مشكلة ونحن نتفهم ذلك يجب أن نحلها في أقرب وقت".

وذكر: "في بعض الأحيان وحتى يكون واضحًا بالنسبة إلى المنافسات، حينما تقوم ببناء فريق لديك طريقتين بالمال أو بدون المال، إذا قمت ببناء فريق بالمال ستحاج وقت أقل في بناء الفريق".

وأتم هرنان كرسبو، تصريحاته قائلًا: "إذا انفقت قليلًا ستحتاج وقتًا أطول في البناء، إذا ألقيت نظرة إلى فريقنا فلدينا العديد من اللاعبين بأعمار صغيرة، مما يعني أنن لدينا فريق يحتاج للتطور والوقت".

مدرب نادي العين الإماراتي

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال، يوم 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان، على استاد القاهرة.

مواعيد مباريات كأس إنتركونتيننتال

ويأتي جدول مواعيد مباريات  كأس إنتركونتيننتال 2024 القادمة كالآتي:

الأهلي ضد العين / 29 أكتوبر 2024 / استاد القاهرة. 

أمريكا الجنوبية ضد باتشوكا / يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2024.

 الفائز من المباراة الأولى ضد المنتصر من الثانية / يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2024.

 ريال مدريد ضد الفائز من المباراة الرابعة / يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2024.

اقرأ أيضا: 

الجوهرة اللامعة.. عمر مرموش يصنع التاريخ في الدوري الألماني ويشعل صراع الأندية

اتفرج ببلاش.. مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط