التفاصيل الكاملة لحريق شقة نادر أبو الليف ومفاجأة صادمة في التحقيقات

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

تصدر اسم الفنان نادر أبو الليف، تريند "جوجل"، بعدما اشتعل حريق ضخم مساء أمس الأربعاء في شقته الكائنة في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، مما أدى إلى تدمير جميع محتويات الشقة.

أبو الليف 

تفاصيل حريق شقة نادر أبو الليف


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل المتعلقة بحريق شقة الفنان نادر أبو الليف، تلقت غرفة عمليات النجدة أمس بلاغًا عن الحريق، حيث هرعت سيارات الإطفاء إلى الموقع للسيطرة على الوضع، وقد تم تحرير محضر بالحادثة وتولت النيابة العامة التحقيق في الأمر .


وفيما يتعلق بملابسات الحريق، فقد أكدت التحقيقات أن الحريق نشب في غرفة نوم الأطفال في الطابق الثالث من الشقة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.


وقام نادر أبو الليف بالتعليق على الحادث، ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، حيث أعرب أبو الليف عن شكره لله، مؤكدًا أن جميع أفراد أسرته بخير، وأوضح أن السبب وراء الحريق هو ماس كهربائي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،حيث كتب منشورا قال فيه:" الحمد لله الأسرة وكلنا بخير، ماس كهربائي السبب، وربنا لطف بينا".

تفاصيل كليب"زنانة" لنادر أبو الليف

جدير بالذكر أن أبو الليف قد طرح مؤخرًا أحدث كليباته بعنوان "زنانة" في نهاية أغسطس الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة يوتيوب، والأغنية كانت من كلمات السيد علي، ألحان عماد تاج، توزيع مورو، إنتاج طارق عبد الستار، والكليب من إخراج أحمد الشيخ.

أبو الليف 


مسرحية "سامبو جنن رامبو"

كما شارك نادر أبو الليف مؤخراً في مسرحية "سامبو جنن رامبو"، التي تعتبر آخر أعماله المسرحية، والتي سلطت الضوء على شخصية "سامبو"، المكانيكي الذي وجد نفسه متورطًا في عملية نصب مع زوجة أحد رجال الأعمال.

معلومات عن أبو الليف

نادر أنور جابر، المعروف بـ "نادر أبو الليف" أو "أبو الليف"، هو مغني مصري وُلِد في 30 أبريل 1968 بالإسكندرية. تخرج من معهد الكونسرفتوار حيث درس الموسيقى وكان عازفًا للبيانو.

بدايته الفنية

بدأت مسيرته الفنية في التسعينات، لكنه واجه صعوبات مادية حالت دون إنتاج ألبوم خاص به، بعد محاولة فاشلة لدخول عالم الغناء، سافر إلى ليبيا للعمل في مجالات متنوعة مثل الزراعة والطباعة. رغم نجاحه في جمع الأموال، إلا أنه فقدها كلها بالمضاربة في البورصة، وهو ما أشار إليه في أغنيته "تاكسي".

انطلاقته

عاد أبو الليف إلى الغناء بفضل صداقته مع المؤلف الغنائي أيمن بهجت قمر. كان فريق العمل الذي ضم نادر وأيمن ومحمد يحيى وتوما هو السبب وراء ظهور أبو الليف بشكل جديد ومميز، حيث أعاد أسلوب المونولوج إلى الساحة الفنية المصرية.

ألبومه الأول "كينج كونج" حقق شهرة واسعة، حيث نفذت طبعته الأولى 10,000 نسخة في 24 ساعة فقط، احتوى الألبوم على 10 أغنيات، كتب معظمها أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيى، بينما كتب الشاعر حسن عطية الأغنية العاشرة.

النجاح المستمر

بعد "كينج كونج"، بدأ أبو الليف في غناء تترات الأعمال الدرامية مثل "حاميها وحراميها" و"حارة مزنوقة" بالإضافة إلى أغنية "كلنا عبادك"، مما ساهم في تعزيز شهرته.

الحياة الشخصية

تزوج نادر أبو الليف من الفنانة علا رامي في أكتوبر 2010، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا حيث انفصلا في عام 2011، تتعلق قصة بها حيث تعرف عليها في معهد الكونسرفتوار، لكنها تركته وتزوجت غيره بسبب ظروفه المادية الصعبة وبعد تحسن ظروفه تزوجته.

اقرأ أيضاً: 

أبو الليف يطرح أغنية ”الراجل الحنين رزق” بمشاركة هبة مختار .. فيديو
 

تفاصيل شخصية نادر أبو الليف في مسرحية”مسرح كوم”
 

تم نسخ الرابط