موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة المؤسس عثمان.. تصدر مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 168 الترند على محرك البحث "جوجل"، حيث يبحث الكثير من محبي الدراما التركية لمعرفة مواعيد وقنوات عرض الحلقة الجديدة 168 .

قيامة عثمان 

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168

وفي السطور التالية يرصد الموجز مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168، يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168 على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء في الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت تركيا، في حين تُعرض في الوطن العربي يوم الخميس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما يتم إعادة عرض الحلقة يوم الجمعة من كل أسبوع.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 168


يمكن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168 على قناة ATV التركية عن طريق التردد التالي على النايل سات، التردد 10796، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، الاستقطاب: عمودي

يمكن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168 أيضاً على قناة الفجر الجزائرية على النايل سات عن طريق التردد التالي: 12034، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الاستقطاب: عمودي.

قيامة عثمان 

ملخص الحلقة الرابعة من الجزء السادس من مسلسل قيامة عثمان


تدور أحداث الحلقة الرابعة من الجزء السادس حول التحديات التي يواجهها عثمان، حيث يتصاعد الصراع بينه وبين أعدائه، تركز الحلقة على تهديدات خصومه وخططهم للتآمر عليه، مما يزيد من حدة التوتر داخل القبيلة، كما تتناول الأحداث التحديات التي يواجهها عثمان في سعيه لتوحيد القبائل، مما يضفي عمقًا على القصة ويعكس واقع الحياة في تلك الفترة.

مشاهد مثيرة

 

أظهر الإعلان عن الحلقة مشاهد مثيرة تعكس الصراعات المتزايدة بين عثمان وأعدائه، بالإضافة إلى تلميحات لمؤامرات جديدة تهدف إلى زعزعة استقرار القبيلة، كما تسلط الضوء على الشخصيات الرئيسية مثل بامسي ومالهون وتأثير الأحداث الحالية على قراراتهم، يعكس عثمان أيضًا خططًا جديدة لمواجهة التحديات، مما يعبر عن عزيمته في حماية قومه.

 

 يشهد الموسم السادس من مسلسل قيامة عثمان مشاركة عدد من نجوم الفن التركي، وهم: بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.

اقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة
”المؤسس عثمان ” و”قيامة أرطغرل” ..مؤامرة تركيا لاستكمال ”خطة ” غزو العالم العربى
 

 

تم نسخ الرابط