حقيقة بيع شقة الفنان الراحل سعيد صالح في المهندسين

سعيد صالح
سعيد صالح

خرجت الفنانة هند سعيد صالح عن صمتها لتنفي ما يتم تداوله بشأن بيع شقة والدها الراحل سعيد صالح، وهل الأمر يعني ضياع متعلقات الفنان الراحل وعدم توثيقها أو الاحتفاظ بها كإرث فني، لتخرج ابنته وتكشف حقيقة الأمر، ويرصد لنا الموجز التفاصيل.

حقيقة بيع شقة سعيد صالح في المهندسين

نفت هند سعيد صالح عبر حسابها على موقع "فيسبوك" امتلاك والدها الراحل لأي شقق بمنطقة المهندسين، وتابعت :"ليست لي أي علاقة بما نشر عن بيع شقة لوالدي".

وأضافت هند في منشورها أن الشقة التي كان يسكنها والدها بالمهندسين كانت بالإيجار، وهي لا تورث ولا يمكن بيعها لأنها ليست ملكا لوالدها أو أسرتها.

ابنة سعيد صالح تنفي بيع شقة والدها الراحل في المهندسين

وأكدت نجلة الفنان الراحل أنها تلقت العديد من الاتصالات من الصحافة والإعلام لسؤالها عن الأمر الذي حاز على اهتمام الكثيرين، وهو الأمر الذي دفعها للتوضيح عبر صفحتها لتظهر الحقيقة للجميع.

وأضافت هند سعيد صالح: الشقة ليست باسم سعيد صالح، أرجو عدم ذكر اسمه فيما لا يملكه.

ابنة سعيد صالح تنفي بيع شقة والدها الراحل في المهندسين

شخص مجهول يعلن بيع شقة سعيد صالح

وكان شخصا قد نشر إعلانا عبر فيس بوك لبيع شقة مدعيا أن الفنان سعيد صالح كان يعيش فيها، وأرفق مع الإعلان عددا من الصور والمقتنيات وتفاصيل الشقة بمساحتها وعدد الغرف، وصورة "عاش هنا" التى تثبت أن الراحل سعيد صالح كان يعيش فى هذا المكان.

شخص مجهول يعلن بيع شقة سعيد صالح 

الراحل سعيد صالح

الفنان سعيد صالح من اهم نجوم الكوميديا في السينما والمسرح والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية بمسرحية "هاللو شلبي" في ستينيات القرن الماضي، وتوالت بعدها مسيرته وأعماله الفنية، ومن أشهر أعماله مسرحيات "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت"، وفيلم "سلام يا صاحبي"، ومسلسل "السقوط في بئر سبع" وغيرها من الأعمال الناجحة.

اشهر مسرحيات سعيد صالح

قدم سعيد صالح اشهر مسرحية في تاريخه الفني وهي "العيال كبرت" مع نفس فريق العمل دون عادل إمام وحققت نجاحًا مماثلًا لنجاح "مدرسة المشاغبين"، لتتوالى أعماله المسرحية بعد ذلك وحقق نجاحاً كبيرًا من خلاله، وأصبح صاحب تجربة مسرحية فريدة.

اقرأ أيضاً 

نشرة فن الموجز| حكاية العوضي مع الفتاه التي وقع في حبها.. وذكريات مؤلمه تحكيها إسعاد.. ومريم سعيد صالح تفكر أن تترك الفن

مريم سعيد صالح لـ الموجز: بفكر اسيب الفن واشتغل اي حاجة تانية

تم نسخ الرابط