آمال ماهر تواصل دعم الوطن بأغنياتها.. من "يا مصريين" إلى "اسبق"

آمال ماهر
آمال ماهر

 

تعد الفنانة آمال ماهر من أبرز المطربات اللواتي قدمن مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية التي تحتفي بمصر وإنجازاتها. 

عبرت آمال  ماهر من خلال أعمالها الفنية، عن حبها العميق لوطنها، وقدمت أغنيات وطنية خالدة تركت بصمة في قلوب جمهورها، في هذا التقرير يستعرض الموجز أبرز أغانيها الوطنية التي تميزت بالتعبير عن إنجازات الوطن ومشاعر الانتماء.

آمال ماهر 

"اسبق" احتفاء بإنجازات مصر

أطلقت آمال ماهر مؤخرًا أغنيتها الوطنية الجديدة "اسبق" عبر قناتها على "يوتيوب"، هذه الأغنية تحتفي بالإنجازات التي حققتها مصر في مجالات متعددة، من بينها مشاريع الطرق والإسكان. 

عرض الفيديو كليب المصور، مشاهد حية لتلك الإنجازات، ما يضفي على العمل طابعًا بصريًا مميزًا. 

الأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

"طوبة فوق طوبة" 

ضمن قائمة أغانيها الوطنية الناجحة، قدمت آمال ماهر أغنية "طوبة فوق طوبة"، التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى. 

تحمل الأغنية رسالة عن البناء المستمر وتكاتف الشعب من أجل مستقبل أفضل، ما جعلها واحدة من أكثر الأعمال تأثيرًا في جمهورها.

"يا مصريين"

أغنية "يا مصريين" تعد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا، وقدمتها آمال ماهر بتعاون جديد مع الشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى.

عبرت الأغنية عن الروح الوطنية العالية وحب المصريين لوطنهم، مما دفع عمرو مصطفى لإعادة غنائها بنفسه بعد النجاح الباهر الذي حققته بصوت آمال.

آمال ماهر 

"يا مصر أم الأمم" إشادة بمكانة مصر

أغنية "يا مصر أم الأمم" هي عمل آخر من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد، وجاءت الأغنية لتؤكد على مكانة مصر العريقة بين الدول، وقدرتها على الحفاظ على موقعها القيادي على مستوى العالم العربي والعالم أجمع.

"تحيا مصر" دعم للوطن من القلب

قدمت آمال ماهر أغنية "تحيا مصر" التي كتبها الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي ولحنها وليد سعد. 

وكانت الأغنية رسالة مباشرة لدعم مصر وإنجازاتها، وخاصة في فترات الإنجازات الكبيرة التي شهدتها البلاد على مدار السنوات الأخيرة.

"كمل ياريس واحنا ماشيين وراك" دعم لقيادة مصر

في أغنية "كمل ياريس واحنا ماشيين وراك"، أطلقت آمال ماهر رسالة دعم لقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة على استمرار الإنجازات الوطنية. 

جاءت الأغنية  كخلفية لمشاهد افتتاحات وإنجازات الرئيس على مدار الست سنوات الماضية.

"مصر شعب جيش" تجسيد للتلاحم الوطني

أثناء احتفالية الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر، قدمت آمال ماهر أغنية "مصر شعب جيش" ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة.

جسدت الأغنية التلاحم القوي بين الجيش والشعب المصري، وشهد الاحتفالية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما زاد من أهمية هذا العمل الفني الوطني.

عودة قوية بألبوم "أنا كويسة"

إلى جانب أغانيها الوطنية، حققت آمال ماهر نجاحًا كبيرًا بألبومها الأخير "أنا كويسة"، الذي أطلقته في سبتمبر الماضي بعد فترة من الغياب. 

ضم الألبوم خمس أغنيات مميزة، من بينها "أنا كويسة" التي كتب كلماتها أحمد المالكي ولحنها بلال سرور.

اقرأ أيضًا 

رسالة مهمة من آمال ماهر لـ شعب السعودية

التفاصيل الكاملة لـ حفل آمال ماهر بالمملكة العربيةالسعودية

 

تم نسخ الرابط