أبرزها قرار الاعتزال.. نورهان تكشف مفاجآت وأسرار خاصة في حياتها

نورهان
نورهان

أسباب اعتزال نورهان.. تصدر اسم الفنانة نورهان، تريند "جوجل"، بعد حديثها عن حياتها الشخصية وقرارها بالاعتزال، موضحة أن اعتزالها الفن كان لأسباب منطقية ومقنعة.

نورهان 

أسباب اعتزال نورهان


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز تصريحات نورهان، أعربت نورهان، التي اشتهرت بدورها في مسلسل "الحاج متولي"، عن شكرها لله على قدرتها في الابتعاد عن حياة الشهرة، معتبرة النجومية نوعًا من الفتنة التي قد تؤثر على الشخص إذا لم يتحكم بها جيدًا، معلقة: "كون إن ربنا منحني القدرة أن أبعد فهذه نعمة، لأن النجومية فتنة، مش أي حد بيعدي منها، ولا بسهولة تتجاوزها، ممكن تخلي دماغك تشطح، لكن الحمد الله عمري ما واجهته".

وفي تصريحاتها لبرنامج "مع خيري" على قناة المحور، أوضحت نورهان أن قرارها بالابتعاد عن الفن لم يكن بعد مسلسل "الحاج متولي" مباشرة، بل بعد ثلاثة إلى أربعة سنوات من العمل المتواصل الذي استمر لخمس سنوات دون راحة، حيث لم يكن لديها وقت حتى للنوم أو الدراسة الجامعية، قائلة:"أنا قعدت 5 سنين مش عارفة أتنفس من كثرة الشغل، اشتغلت لغاية ما تخرجت في الجامعة، قضيت الليل والنهار شغل وعلاقتي بالعالم كله كانت مقطوعة".

نورهان 


وأشارت إلى أن سبب اعتزالها يعود إلى شعورها بعدم قدرتها على عيش حياتها الشخصية بشكل كامل، خاصة بعد دخولها عالم التمثيل في سن مبكرة، وقالت إنها كانت تعمل بمشاعر صادقة وتجسد شخصيات مختلفة في وقت لم تعش فيه حياتها الخاصة كامرأة شابة، خصوصًا كونها الابنة الوحيدة في عائلتها، موضحة:"الابتعاد حصل لأني حسيت إني شغالة بإخلاص شديد وانفعالات صادقة ومشاعر ناس وشخصيات ثانية، وأنا لسه صغيرة جداً، حسيت أني اترميت بدري، ولم أعش حياتي، خاصة أني كنت الابنة الوحيدة".

حقيقة ندم نورهان على الطلاق


نورهان كشفت أيضًا أنها رفضت الكثير من الأعمال بعد "الحاج متولي" لعدم تفرغها، حيث كانت تركز على حياتها العائلية بعد زواجها وإنجابها لابنها، وأكدت أنها لم تندم على قرارها بتركيزها على بناء أسرة، حيث قضت وقتًا ممتعًا في رعاية ابنها، معلقة: "اتجوزت عن حب، وخلفت ابني بعد زواجي مباشرة، والحمد الله كنت عايشة حياة سعيدة جدًا، كنت حابة أعيش اللحظة مع ابني وأستغرق فيها حتى النهاية، والحمد الله أنا عمري ما ندمت على قراري في تكوين أسرة".

نورهان تكشف كواليس عملها معلمة لغة إنجليزية 

بعد تركها للتمثيل، أكملت نورهان دراستها الجامعية والتحقت بمهنة التدريس كمعلمة لغة إنجليزية، وأشارت إلى أنها كانت تحب هذا العمل وأن الطلاب كانوا مرتبطين بها بشكل كبير، قائلة:"كنت مدرسة شاطرة الحمد الله، وكان الطلاب والطالبات مرتبطين بي جدًا".

 

اقرأ أيضاً:

نورهان تكشف لـ «الموجز » حقيقة اعتزالها وارتداء الحجاب وفتح سنتر دروس للغة الإنجليزية
 

تصريحات جريئة لـ نورهان شعيب في أحدث لقاء لها
 

 

تم نسخ الرابط