بعد تصدره للتريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "6 شهور"

مسلسل 6 شهور
مسلسل 6 شهور

مواعيد عرض مسلسل"6 شهور"..تصدر اسم مسلسل "6 شهور"، الذي يقوم ببطولته الفنان نور النبوي، تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى والثانية على منصة Watch it، ويعتبر العمل البطولة المطلقة الأولى للفنان نور النبوي في الدراما التلفزيونية.

6 شهور 

 

مواعيد عرض مسلسل “6 شهور”

وفي السطور التالية يرصد الموجز مواعيد عرض مسلسل “6 شهور”، بطولة نور النبوي، تعرض الحلقة الثالثة والرابعة من المسلسل، الأسبوع المقبل في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء على منصة Watch it.

 

قصة مسلسل “6 شهور” 

 

تدور أحداث مسلسل “6 شهور” عن نور النبوي الذي يلعب دور مراد الموظف في شركة عقارات، والذي يسعى لإثبات كفاءته عن طريق كسب ثقة مديره في العمل، حتى يدخل في منافسة مع صديقته، الفنانة نور إيهاب.

مسلسل “6 شهور” تدور أحداثه في إطار 10 حلقات، وهو بطولة نور النبوي، ويشاركه في بطولة العمل مراد مكرم، محمد عبد العظيم، سلوى محمد علي، ميشيل ميلاد، محمود حافظ، عمرو وهبة، باسم موريس، بسمة نبيل، وآخرون من النجوم،وهو من تأليف عمرو أبو زيد، أحمد هشام، إخراج مصطفى صولي، إنتاج شركة أروما.

6 شهور 

 

ويجسد الفنان الشاب باسم موريس عدلي في مسلسل “6 شهور” دور "فؤاد"، وهو عميل لدى شركة عقارات، عائد من الكويت ويسعى للبحث عن وحدة سكنية خلال أسبوعين لكي يشتريها.

 

مسلسل “إمبراطورية ميم”
 

وقدم نور النبوي في الماراثون الرمضاني الماضي، مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي كان من بطولة والده النجم خالد النبوي، وشاركهما في بطولة العمل نشوى مصطفى، حلا شيحة، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، نورهان منصور، إيمان السيد، آدم وهدان، والطفلة منى زاهر، بجانب ضيفة الشرف سلاف فواخرجي، والمسلسل كان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

فيلم “الحريفة 2”
 

وينتظر الفنان نور النبوي، حالياً عرض فيلم "الحريفة 2" الذي يشارك في بطولته بجانب عدد من الفنانين مثل أحمد غزي، نور إيهاب، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، شريف دسوقي، أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إياد صالح، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج طارق الجنايني.

 

اقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات نور النبوي عن والده وشقيقه التؤام

نور النبوي يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" بعنوان "الريمونتادا"

 

 

تم نسخ الرابط