الأهلي يفقد خدمات 3 نجوم قبل مباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

فقد النادي الأهلي خدمات 3 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم، قبل مباراة الزمالك المرتقبة بينهما في نهائي السوبر المصري بموسم 2024-2025، ويرصد الموجز تفاصيل أكثر.

يستعد فريق الأهلي جيداً بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لمباراة الزمالك الهامة والتي تجمعهما في نهائي السوبر المصري بنسخته الحالية.

ضرب الأهلي موعداً مع الزمالك، بعد تغلب على سيراميكا كيلوباترا في دور نصف النهائي بنتيجة 2-1، حيث سجل ثنائية الأحمر حينها لاعبه طاهر محمد طاهر على استاد محمد بن زايد.

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نهائي السوبر المصري، بعد اقتناص بطاقة الصعود من بيراميدز بالفوز عليه في دور نصف النهائي بركلات الترجيح.

كولر يفقد ثلاث لاعبين قبل قمة الأهلي والزمالك

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على غريمه الزمالك، من أجل التتويج بالسوبر المحلي، وتعويض خسارة السـوبر الإفريقي أيضاً وإرضاء جماهيره.

لذلك، يجهز مارسيل كولر أوراقه في الوقت الحالي، لهذه القمة المرتقبة، خاصة أنه بدأ في سياسة إعادة التدوير في مباراة سيراميكا كيلوباترا.

وتأكد غياب 3 لاعبين عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة، وهم أشرف داري وخالد عبد الفتاح (للإصابة) ومحمود عبد المنعم كهربا الذي رحل إلى القاهرة بعد أزمته الأخيرة.

الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم 24 أكتوبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية.

وتنطلق صافرة هذه المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة في تمام التاسعة بتوقيت الإمارات وعمان.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي لمباراة الزمالك كالآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله. 

الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور. 

في الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، بيرسي تاو.

ويمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية 1، MBC مصر، إضافة لشبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

اقرأ أيضا: 

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أرقام مذهلة لـ سفيان رحيمي مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تم نسخ الرابط