أبرزها استهداف منزل نتنياهو.. حزب الله يفجر مفاجآت تقلب موازين حرب لبنان

 مسؤول العلاقات الإعلامية
مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله

عقد حزب الله مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن لإطلاع الشعب اللبناني والعالم بأسره علي تطورات الأوضاع في لبنان وتفاصيل المواجهات بينهم وبين الجيش الإسرائيلي.

وحظي مؤتمر حزب الله باهتمام شديد خاصة بعد الرسائل القوية التي وجهها مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله والحقائق التي كشفها.

تصريحات مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله

ويرصد “الموجز” خلال التقرير التالي تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقده مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف.

رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

ومن جانبه، قال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف إن ثقتنا بـ رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري كاملة ولا مفاوضات تحت النار، وما لا ياخذ بالنار لا ياخذ بالسياسة". 

وأضاف مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله أن حكاية المخازن ومراكز تطوير الأسلحة مبررات واهية لا أساس لها من الصحة.

 مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله

انحياز الـ"mbc"  لـ نتنياهو

وتطرق مسؤول العلاقات الاعلامية في حزب الله  للحديث عن انحياز الـ"mbc" وأخواتها للمجرم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، حيث أدانها بشدة، قائلًا: "إن حرية الإعلام لا تمنحكم الحصانة بالتحريض على القتل، ولو أرادت القناة 13 العبرية أن تعد تقريراً عن رئيس المكتب السياسي لـ حركة حماس يحـيى السنوار لكانت أكثر إنصافاً من mbc وأخواتها.

دور أمريكا في العدوان الإسرائيلي علي لبنان

واعتبر مسؤول العلاقات الاعلامية في حزب الله بأن الولايات المتحدة الأمريكية شريكة في العدوان الإسرائيلي على لبنان وشعبه وهي من تمده بالسلاح والذخائر وهي المسؤولة الأولى عن المجازر البشعة التي تطال شعبنا ولن يغير وصول موفدها إلى بيروت من القول إن "أمريكا هي أمّ الإرهاب".

استهداف جمعية القرض الحسن

ولفت إلى أن جمعية القرض الحسن مؤسسة مدنية مرخصة، وحزب الله لا يستلم مخصصاته من مؤسسة القرض الحسن، وهذه المؤسسة تحسبت للعدوان واتخذت كل احتياطاتها وستفي بالتزاماتها، وأكد أن القصف الذي استهدف مراكز جمعية القرض الحسن لا مبرر له على الإطلاق.

الأسري اللبنانيين

وشدد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله على أن العدو الإسرائيلي يتحمل مسؤولية الحفاظ على حياة أسرانا وصحتهم، وما ينتزع من الأسرى من تصريحات وأقوال تحت الضغط لا قيمة له على الإطلاق.

خطوط الدعم العسكري واللوجستي لـ حزب الله

وأدان عفيف تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية التي تبرر للصهيونية جرائمها، وأكد أن خطوط الدعم العسكري واللوجستي لـ حزب الله عادت إلى ما كانت عليه، وقد لحقت بالعدو خسائر جسيمة بالأرواح والدبابات.

 مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله

استهداف منزل نتنياهو في قيساريا

ولفت إلى أن المقاومة الإسلامية تُعلن مسؤوليتها الكاملة والتامة والحصرية عن عملية قيساريا واستهداف منزل مجرم الحرب وزعيم الفاشية الصهيونية نتنياهو. 

واشار إلى أن عيون مجاهدي المقاومة ترى وأذانهم تسمع، فإن لم تصل إليك أيدينا في هذه المرة فإنّ بيننا وبينك الأيام والليالي والميدان.

اقرأ أيضًا

تصعيد مستمر.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بيروت ودمشق بالغارات الجوية

تصاعد الصراع بين حزب الله وإسرائيل.. وقصف شقة لعناصر الحزب في دمشق



 

تم نسخ الرابط