بشرى سارة.. الحكومة تصرف 3.380 ملايين جنيه تعويضات لأسر ضحايا حادث منشأة القناطر

محمد جبران وزير العمل
محمد جبران وزير العمل

ضحايا حادث منشأة القناطر.. شهدت الأونة الاخيرة واقعة مؤسفة راح ضحيتها شهداء العمل بعد تعرضهم لحادث غرف معدية محملة بعمال شركة مقاولات بعزبة ربيع بقرية نكلا في منشأة القناطر في شهر نوفمبر الماضي، ولن تغفل الدولة عن تقديم الدعم الكامل لأسر الضحايا فأعلنت الحكومة  متمثلة في وزير العمل محمد جبران اليوم الثلاثاء بشرى سارة لهم وذلك  بصرف  ثلاثة ملايين و380 ألف جنيه إجمالي تعويضات لأُسر 16 مُتوفي و 9 مُصابين من العمالة غير المنتظمة ضحايا غرق ميكروباص منشأة القناطر.

وبحسب بيان رسمي حصل  الموجز على نسخة منه، حول آخر مستجدات حادث منشأة القناطر، أكد وزير العمل أن تعويضات ضحايا الحادث وصلت الي  200 ألف جنيه لكل مُتوفي و20 ألفًا للمُصاب ودعم وحماية ورعاية العمالة غير المنتظمة هدف رئيسي في برنامج الحكومة بتكليف مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعن تواصل رجال الدولة مع أسر الضحايا، أكد محمد جبران وزير العمل أن الإدارة المركزية للعمالة غير المنتظمة تواصلت مع أسر الضحايا والمصابين منذ فترة وعقب وقوع الحادث مباشرة وبعد إستيفاء كافة الأوراق المطلوبة تم الاعتماد المستحقات اليوم.

ضحايا حادث منشأة القناطر

بيان وزارة الصحة في غرق معدية نكلا

حادث منشأة القناطر.. أكدت  وزارة الصحة أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة تابع الحادث لحظة وقوعه ووجه علي الفور بالدفع بـ 10 سيارات إسعاف فور الإبلاغ عن الحادث، واستمرت سيارات الإسعاف في التمركز في موقع الحادث لحين انتهاء أعمال البحث عن المفقودين وتم رفع الاستعدادات القوصي في مستشفيات المنطقة والمناطق المحيطة الاخري لتوفير جميع فصائل الدعم والادوية والمستلزمات الطبية اللازمة.
وتابع الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، حادث غرق معدية تقل عمال، في عزبة ربيع بمنطقة نكلة، بمنشية القناطر التابعة لمحافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، وتم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف، فور الإبلاغ عن الحادث.

ضحايا حادث منشأة القناطر

تفاصيل واقعة حادث منشأة القناطر

حادث منشأة القناطر تعود تفاصيل واقعتهـ بعد تلقي اجهزة الأمن بمدرية أمن الجيزة  بلاغًا بغرق معدية مُحملة بعمال شركة مقاولات بعزبة ربيع بقرية نكلا في منشأة القناطر، ومن خلال التحريات تبين أن المعدية كانت تحمل مجموعة من العمال، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا:

تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر

أبرزها طريق المنصورية.. محافظ الجيزة يكشف آخر مستجدات تطوير الطرق بهذه المناطق
 

 

تم نسخ الرابط