فنانات على الشاشة الكبيرة.. نجمات ينافسن في أعمال سينمائية جديدة

منى زكي
منى زكي

تشهد الشاشة الكبيرة" السينما المصرية"،  خلال الفترة الحالية نشاطاً كبيراً بفضل عدد من النجمات اللاتي يخضن تجارب سينمائية جديدة ومتنوعة،وتحمل الأفلام التي تعرض على الشاشة الكبيرة، قصصًا مميزة وجذابة، وتناقش قضايا مجتمعية وإنسانية بلمسات كوميدية ورومانسية، لتضيف إلى مسيرة هذه النجمات إنجازات فنية جديدة.


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز النجمات اللاتي يستعدن لعرض أفلامهن قريباً للجمهور .

منى زكي 

الست ورزق الهبل بطولة منى زكي

 

تشارك منى زكي تشارك في فيلمين، 
الفيلم الأول هو فيلم"الست"، الذي يتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم، ويعد هذا العمل أحد أبرز الأفلام المنتظرة حيث تشارك فيه منى إلى جانب نخبة من النجوم مثل محمد فراج، سيد رجب، بجانب ضيوف شرف مثل كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، عمرو سعد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
 

الفيلم الثاني لمنى زكي هو"رزق الهبل"، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش الفيلم قضايا هامة مثل التنمر الإلكتروني، وهو من بطولة محمد شاهين، انتصار، رحمة أحمد، وسماح أنور، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح.

 

منة شلبي 

الهوى سلطان بطولة منة شلبي 

 

تستعد منة شلبي لطرح فيلمها الجديد"الهوى سلطان" الذي سيُعرض في أكتوبر القادم، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي، ويشاركها البطولة أحمد داود، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

بنات الباشا بطولة زينة

 

أما زينة فتعمل على تصوير فيلمها الجديد "بنات الباشا"، الذي يشارك فيه صابرين، سوسن بدر، وناهد السباعي، بعد وآخرون من النجوم، والفيلم مستوحى من رواية لنورا دبي، وسيناريو محمد هشام عبية، وإخراج ماندو العدل، ويتناول قصصًا إنسانية وعلاقات معقدة بين الشخصيات.

نيللي كريم 

هابي بيرزادي بطولة نيللي كريم

انتهت نيللي كريم من تصوير فيلم"هابي بيرزادي"الذي يشاركها فيه شريف سلامة، حنان مطاوع، حنان يوسف، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وتنتظر نيللي موعد عرضه الرسمي.

ولاد المحظوظة بطولة هيفاء وهبي

 

أكملت هيفاء وهبي تصوير فيلم"ولاد المحظوظة"، وهو فيلم رومانسي كوميدي بمشاركة بيومي فؤاد، محمود الليثي ونانسي صلاح، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم

 

تستعد دنيا سمير غانم لعرض فيلم"روكي الغلابة" في 2025، وتظهر فيه بشخصية جديدة كـ بودي جارد، إلى جانب محمد ممدوح، محمد ثروت، سلوى عثمان، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

الفستان الابيض بطولة ياسمين رئيس

تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم"الفستان الأبيض" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ويشاركها في العمل أحمد خالد صالح، أسماء جلال، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج جيلان عوف.
 

اقرأ أيضاً

بعد إستعداد منى زكي لـ مسلسل "ناقص ضلع" هل يعرض في رمضان 2025؟

الجوكر.. منة شلبي بـ 7 أعمال دفعة واحدة تعرف على التفاصيل

 

 

 

تم نسخ الرابط