موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ايندهوفن والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يستضيف آيندهوفن غدا في دوري الأبطال

عشاق كرة القدم علي موعد مع المتعة والإثارة ،عبر متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي ، مساء غد الثلاثاء ، ضمن الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

يسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يسعي باريس سان جيرمان للفوز لتجاوز خيبة الهزيمة الأوروبية الأخيرة أمام آرسنال ، بينما يسعي آيندهوفن هو الأخر للفوز، للمنافسة علي المراكز المؤهلة للدور القادم من البطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن

من المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن ،في العاشرة مساء غد الثلاثاء الموافق 22 أكتوبرالجاري، علي ملعب حديقة الأمراء ، ضمن الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025.

آيندهوفن  ضيفا ثقيلا علي باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آيندهوفن حيث يمكنك متابعة المباراة ، المقررة في العاشرة مساء غد الثلاثاء علي ملعب حديقة الأمراء  ،عبرشبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 3.

نتائج باريس سان جيرمان و آيندهوفن في دوري الأبطال 

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز في مباراته الافتتاحية بهدف نظيف أمام جيرونا قبل أن يخسر بثنائية أمام أرسنال بينما خسر آيندهوفن مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وتعادل على أرضه أمام سبورتنج في الجولة الثانية.

إنريكي يخشي من نتائج آيندهوفن المحلية

 يرصد الموجز أبرز تصريحات لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان عن مواجهة آيندهوفن مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا حيث عبر عن قلقه من النتائج التي يحققها الفريق في الدوري الهولندي.

وقال إنريكي : "آيندهوفن فريق من طراز رفيع و أعتقد أن مواجهتهم ستكون مشابهة لمباراتنا أمام ستراسبورغ حيث ستكون المهمة صعبة علينا بسبب طريقة لعبهم فهم يضغطون جيدا ويسجلون الأهداف ويعرف آيندهوفن ما يجب فعله عندما يستحوذ على الكرة".

اقرأ أيضا:

بالساعة.. مواعيد أهم المباريات اليوم الاثنين 21-10-2024 في الدوري الإنجليزي والملاعب العالمية

جدول ترتيب الدوري السعودي والهدافين بعد الجولة السابعة


 



 


 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط