نقطه سوده يعيد ناهد رشدي مرة أخرى بعد وفاتها.. إليكم التفاصيل

ناهد رشدي
ناهد رشدي

يعد مسلسل نقطة سودة آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا قبل أن يعرض، ويعيد المسلسل الفنانة القديرة الي الشاشات لأول مرة بعد وفاتها، وتتصدر صورتها افيشات العمل بجانب الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، والمقرر عرضه 5 نوفمبر المقبل، يكشف الموجز تفاصيل المسلسل.

مسلسل نقطة سودة يعيد فنانين رحلوا الي الشاشات

كما كشفت الشركة المنتجة للمسلسل، بعض الملصقات والافيشات الخاصة بمسلسل "نقطة سودة" التي يتصدرها أبطال العمل أبرزهم الراحلة ناهد رشدي والتي تقوم بدور زوجة الفنان أحمد بدير في العمل ووالده الفنان أحمد مجدي، وطوال حلقات المسلسل تحاول أن تحافظ على بيتها وأسرتها من المشاكل العائلية والأزمات.

نقطه سوده يعيد ناهد رشدي مرة أخرى بعد وفاتها.. إليكم التفاصيل

صناع مسلسل نقطة سودة

يشارك في مسلسل نقطة سودة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، أحمد فهمي، ناهد السباعي، سوسن بدر، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدي الاتربي، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، سماح أنور ، مي صالح، مؤمن نور ، سماح السعيد، مريم الخشت، أحمد عزمي، والعمل من إخراج محمد أسامة ، وتأليف أمين جمال.

أحمد بدير في نقطه سودة
أشرف عبدالغفور في نقطة سودة 

موعد عرض مسلسل نقطة سودة

من المقرر أن يعرض مسلسل "نقطة سودة" 5 نوفمبر المقبل على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي تشويقي.


آخر أعمال ناهد رشدي

شاركت ناهد رشدي مؤخرا في مسلسل "الصندوق" الذي عرض عام 2023، مع الفنان الشاب أحمد داش، هدي المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ريهام عبدالغفور، والعمل إخراج مروان عبدالمنعم، وتأليف مصطفي صقر.

كما شاركت في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض في رمضان 2023، مع الفنانة حنان مطاوع، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، شمس، أحمد عبدالعزيز، وإخراج خالد يوسف، والمسلسل مأخوذ من رواية عن يوسف إدريس.

اقرأ أيضاً 

نجوم الفن يتوافدون على عزاء ناهد رشدى وحضور لافت لـ ماجدة زكي

تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدى

نشرة فن الموجز: دنيا سمير غانم وياسمين صبري في دراما رمضان والساحة الفنية تودع ناهد رشدي

تم نسخ الرابط