هل هناك قرض بالبطاقة الشخصية فقط من البنوك؟.. بنك مصر يجيب

قرض بنك مصر
قرض بنك مصر

تساءل عدد من المواطنين عن كيفية الحصول علي علي قرض بالبطاقة الشخصية فقط، ويقدم موقع الموجز كل التفاصيل المتاحة عن خطوات الحصول علي قرض بالبطاقة الشخصية، من خلال بنك مصر.

منح بنك مصر، قرض شخصي بالبطاقة فقط، وذلك بضمان وعاء ادخاري يمتلكه العميل داخل البنك سواء شهادة أو وديعة، على أن يتم تجديد الوديعة تلقائيًا طول فترة القرض، وسمح البنك لعملائة بالحصول حتي 90% من قيمة الشهادة أو الوديعة بفائدة 2% مضافة لسعر الوعاء الإدخاري، على أن تصل فترة سداد القرض المضمن إلى 10 سنوات.

كيفية الحصول على قرض بالبطاقة الشخصية 

وتعد الشهادة 19% ذات آجال 3 سنوات للعائد الثابت على الجنيه المصري أعلى فائدة مقدمة على الشهادات في بنك الأهلي ومصر منذ طرحها لأول مرة مع بداية شهر أبريل الماضي.

وفي حال إذا أراد العميل الحصول على تمويل بضمان شهادة الـ 19% تكون نسبة الفائدة زيادة 2% عن سعر الشهادة، لتكون الفائدة على القرض 21% سنويًا.

ويضع بنك مصر نسبة للمصاريف الإدارية تصل 1% من إجمالي قيمة القرض تخصم مرة واحدة.

بنك مصر

شروط الحصول على قرض بالبطاقة الشخصية من بنك مصر 

وفي وقت سابق أعلن بنك مصر عن عدد من الشروط التي لابد أن تكون موجوده بالراغبين للحصول على قرض من البنك، وتأتي شروط الحصول على قرض من بنك مصر بفائدة 5 % فيما يلي:

  • يُشترط إلا يقل عُمر العميل عن الـ 21 عامًا؛ لكي يستطيع الحصول على القرض من البنك.
  • يجب ألا يكون عُمر العميل أكبر من 65 عامًا عند دفع آخر قسط من أقساط القرض.
  • ينبغي على العميل أن يقوم بتسديد القرض على الكثير من الأقساط الشهرية، والتي تصل لمدة كحد أقصى 120 شهرًا لموظفي القطاعات الحكومية، و60 شهرًا للقطاعات الخاصة.
  • يقوم العميل بدفع الأقساط الشهرية بعد حساب ما عليها من فائدة تصل نسبتها إلى 20% من قيمة القرض لموظفي القطاعات الحكومية.
    يجب على العميل أن يقوم بسداد رسوم إدارية لموظفي البنك، وتصل قيمتها 3% من قيمة القرض، ويمكن دفع 250 جنيهًا مصريًا حد أدنى من الرسوم.

اقرأ ايضا:

كيفية الحصول على قرض السيارة في مصر 2024 بالتقسيط المريح

قرض بدون فوائد بقسط شهري 300 جنيه.. لهؤلاء

 

تم نسخ الرابط