محمد القس يتسبب في قتل عمه.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة27

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 27.. عرض أمس مسلسل برغم القانون الحلقة 27، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي ومحمد القس، وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، ودارت أحداثها حول ترافع ليلى إيمان العاصي عن وليد هاني عادل، ونجحت في تبرئته من قضية قتل "بدوي"، وبعدها ذهبا سويا لمنزل بدوي ياسر عزت، ووجدوا فلاشة تحت الأرض بها فيديو أوضح أن أكرم محمد القس قام بقتل عمه والد وليد وزوجته بريهان فرح يوسف، حيث ذهب إليه في المستشفى، وقام بإزالته من على جهاز التنفس الصناعي، ووضع مخدة عليه حتى يتمكن من كتم نفسه، لكي لا يفضح سره بأنه من قام بقطع فرامل سيارته.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 27


تلقت "ليلى" مكالمة من شقيقتها "فاتن" رحاب الجمل، أخبرتها أن زوجها "ياسر" وليد فواز هو من يقوم بنقل أخبارها لأكرم، وطلبت منها ألا تخبره أنها علمت منها تلك المعلومات، ثم ذهبت ليلى إليه وواجهته بالحقيقة، وانفعلت عليه ووبخته على ما فعله مقابل الحصول على أموال، واتصل بأكرم لكي يسأله عما إذا كان هو أو شعبان إيهاب فهمي من يخبرا ليلى بأنه ينقل له كل تحركاتها، فذهب لمنزله بعدما تأكد أن زوجته هي التي سربت لها تلك المعلومة وتشاجر معها وكاد يضربها لولا تدخل والده، وأخبرته أنه حصل على أموال عن طريق شقيقتها، وطلب منه والده إعادة تلك الأموال لها.


توجه "محمود شرشر" محمد محمود عبد العزيز مع زوجته "سوسن" جوري بكر إلى طبيب لكي يتأكد من حقيقة حملها، وقام بعمل لها سونار لها بعدما أخبره أكرم بأنها تكذب عليه وتخدعه بأنها حامل، وكانت المفاجأة أن الطبيب أكد له حملها، ودخل محمود في حالة من السعادة،  وسط دهشة من سوسن، ثم أخبرها أن أكرم هو الذي قال له  بأنها ليست حامل، وطلبت منه  كتابة الفيلا باسمها فوافق محمود على ذلك، واختتمت الحلقة بذهاب "ليلى" و"وليد" لمنزل خطيبة "وليد"السابقة، بعدما شهدت بالزور عليه في المحكمة.

برغم القانون 


موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 28

 

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 28 مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على منصتي Watch it، و Yango Play، فتعرض حلقات العمل عليهم من السبت للأربعاء من كل إسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرض قناة ON TV للجمهور الليلة مسلسل برغم القانون الحلقة 27، فالعمل يعرض على شاشتها من الأحد للخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 
أما قناة On Drama، فتتيح للجمهور مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 27 الليلة، حيث  يعرض العمل عليها من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عرضه لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا، وسوف يتم عرض الحلقة 28 على قنوات ON غداً.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27 وملخص الحلقة 26

أسرار وعلاقات مشبوهة.. تصاعد الأحداث في الحلقة 26 من مسلسل "برغم القانون"

 

 

 

تم نسخ الرابط