كهربا يواجه شبح الخروج من الأهلي بسبب كولر.. التفاصيل كاملة

محمود كهربا
محمود كهربا

أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضحية التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد تعرض لعقوبة مدوية من محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء.

ترحيل كهربا وعقوبة مكررة في الأهلي

وبدأت جماهير النادي الأهلي يومها بقرار ناري لـ محمد رمضان، الذي قرر سفر محمود كهربا إلى القاهرة عائدًا من الإمارات، وترحيله من بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

وتعرض كهربا للمرة الثانية لأكبر عقوبة في تاريخ الرياضة المصرية، بعدما قرر المدير الرياضي للنادي الأهلي تغريمه مليون جنيه، وهي الغرامة ذاتها التي فرضها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في القلعة الحمراء على اللاعب، على خلفية مشاجرته مع محمد الشناوي من قبل.

ويستعرض الموجز تفاصيل أزمة كهربا في النادي الأهلي بعد قرارات محمد رمضان صباح اليوم

سبب ترحيل كهربا ومغادرة بعثة الأهلي في الإمارات

لم يعلن النادي الأهلي عن سبب توقيع عقوبات نارية ضد محمود كهربا، خاصة وأن اللاعب لم يظهر منه ما يدعو لتوقيع عقوبة عليه خلال مباراة الفريق بالأمس ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

والتزم كهربا مقاعد بدلاء الأهلي، بعد قرار المدير الفني بعدما مشاركته في اللقاء، وعقب انتهاء المباراة، شارك اللاعب في مران المستبعدين على أرض الملعب لمدة نصف ساعة.

بينما أعلن الأهلي في بيانه أن القرارات جاءت بسبب ما بدر من اللاعب عقب المباراة.

وأوضحت بعض التقارير أن اللاعب دخل في مشادة مع مارسيل كولر في غرفة خلع الملابس، بسبب تهميشه في الفترة الأخيرة وهو ما أدى لتدخل محمد رمضان.

قرار عودة كهربا 

موقف الأهلي من كهربا بعد قرار ترحيله

وأوضح مصدر من النادي الأهلي في تصريحاته خاصة لـ “الموجز”، أن العقوبة والغرامة عادة يتم تطبيقها وفقًا للائحة، وهو ما يؤكد أن اللاعب بدر منه فعل قوي يناسب حجم الغرامة المفروضة عليه وترحيله.

وأكد المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب تقرير مفصل عن الواقعة وعن الوقائع التي أفتعلها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، لاتخاذ القرار المناسب له.

وعن موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن الأهلي، أوضح أن الأقرب هو خروج كهربا من القلعة الحمراء في الفترة المقبلة سواء للإعارة أو الخروج النهائي، بسبب تدهور علاقته مع المدير الفني وكثرة أزماته في الفترة الأخيرة على وجه التحديد.

اقرأ أيضًا.. 

الأهلي يتجاوز عقبة سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي السوبر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد

تم نسخ الرابط