تعرف على موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 على منصة شاهد.. تفاصيل

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3.. تستعد منصة "شاهد" الرقمية لعرض  فيلم ولاد رزق 3، والذي يحمل عنوان "ولاد رزق 3 - القاضية"، وذلك بعد نجاحه الكبير في السينما وتحقيقه أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ولاد رزق 3

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3  


وفي السطور التالية، يرصد الموجز موعد عرض فيلم ولاد رزق 3  القاضية، من المقرر أن يُعرض الفيلم حصريًا على منصة "شاهد" يوم 7 نوفمبر المقبل.

 

أحداث فيلم"ولاد رزق 3 - القاضية"

 

تدور أحداث الجزء الثالث من فيلم  ولاد رزق 3  القاضية،حول الأخوة الذين انفصلوا عن بعضهم بعد سنوات، لكنهم يضطرون للعودة إلى عالم الجريمة بعد ظهور شبح من الماضي، ويواجهون عملية مصيرية تعتبر الأكبر والأخطر في حياتهم، تجبرهم للعودة لحياة الجريمة والسرقة.

ولاد رزق 3 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 

 

فيلم ولاد رزق 3 ، من بطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وكريم عبد العزيز كضيف شرف، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

الفيلم يظهر فيه عدد من النجوم الجدد الذين لم يشاركوا في الأجزاء السابقة، منهم أسماء جلال التي تلعب شصية  فتاة تعمل في كباريه وتجمعها علاقة حب بالفنان عمرو يوسف ويقوم بخطبتها، ويشارك فيه أيضًا الفنان علي صبحي الذي يصير جزء من فرقة ولاد رزق ويقف معهم ضد خصومهم.

كما يشهد فيلم ولاد رزق 3 غياب بعض النجوم الذين تعود الجمهور على وجودهم في سلسلة الفيلم من بينهم الفنان أحمد الفيشاوي، والذي أوضح في تصريحات صحفية سابقة أنَّ وقت تصوير الفيلم تعارض مع أعمال أخرى يقدمها لذلك اعتذر عن عدم المشاركة في فيلم ولاد رزق 3، بالإضافة للفنان أحمد داود، ولم يتمّ استبدالهما ولكن تمّ إلغاء شخصياتهما من الأحداث.

وقد حقق الفيلم إيرادات قياسية وصلت إلى 257 مليون و800 ألف جنيه بعد 18 أسبوعًا من عرضه في السينما، وفقًا لبيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


كما تم إصدار الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان "القاضية"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات إسلام شيندي، حازم إكس، ألحان إسلام شيندي، توزيع أحمد توينز، توزيع رقمي لفيرال ويف.

 

اقرأ أيضاً:

ولاد رزق 3 يتراجع للمركز الثاني.. تعرف على إيرادات الأفلام أمس
ولاد رزق 3 يواصل مفاجآته.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس
 

 

تم نسخ الرابط