موقع تقديم الهجره لامريكا 2025.. اعرف آخر موعد

موقع تقديم الهجره
موقع تقديم الهجره لامريكا 2025

موقع تقديم الهجره لامريكا 2025.. من المعروف أن ذلك البرنامج يوفر فرصة للأفراد للحصول على الإقامة الدائمة في أمريكا دون الحاجة إلى عقد عمل أو كفيل. 

ولها ارتفعت معدلات البحث من قبل العديد من المواطنين عبر محرك جوجل حول موقع تقديم الهجره لامريكا 2025 للتعرف على التفاصيل الكاملة، ولهذا يعتبر فرصة ذهبية للأشخاص الذين يحلمون بالعيش والعمل في الولايات المتحدة.

موقع تقديم الهجره لامريكا 2025

الموجز يتناول عبر التقرير التالي كل ما يتعلق حول موقع تقديم الهجره لامريكا 2025، حاصة وأن برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة، المعروف أيضًا بـ "اللوتري الأمريكي" أو "Green Card Lottery"، وهو برنامج تنظمه الحكومة الأمريكية سنويًا، ويمنح حوالي 55,000 تأشيرة هجرة (البطاقة الخضراء) للأشخاص من الدول التي لديها معدلات هجرة منخفضة إلى الولايات المتحدة. 

وفي هذا الصدد، فإن العديد من المواطنين الراغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة، البحث عن موقع تقديم الهجره لامريكا 2025، وأيضًا رابط وشروط التسجيل في اللوترى الأمريكي، كما يبحث المشاركين عن موعد إعلان نتيجة اللوترى الأمريكي 2025.

ومن المرتقب أن يتم الانتهاء من موعد التسجيل في اللوترى الأمريكي 2025 من خلال موقع الهجرة الأمريكية الرسمي، والحصول على فرصة للفوز بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 7 نوفمبر 2024 المقبل الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ولهذا يزداد البحث يوميًا حول التعرف على موقع تقديم الهجره لامريكا 2025.

موقع تقديم الهجره لامريكا 2025

ويستطيع المواطن الذي يريد التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025- 2026 التعرف على شروط الهجرة لأمريكا والتفاصيل للفوز بفرصة الهجرة إلى أمريكا، من خلال التقديم على موقع الهجرة الأمريكية الرسمي من خلال الضغط على موقع تقديم الهجره لامريكا 2025.

الموجز ينقل أيضًا شروط موقع تقديم الهجره لامريكا 2025 فوفقًا لقرار وزارة الخارجية الأمريكية، فإن آخر موعد لاستلام الطلبات للوتري الأمريكي 2025 هو 5 نوفمبر المقبل، حيث تم فتح باب التسجيل في 2 أكتوبر والشروط تأتي كالتالي:

شروط موقع تقديم الهجره لامريكا 2025

- الشخص المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا، لابد أن يكون من الدول المسموح لها بالتقدم للبرنامج، مثل: (مصر والمغرب والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان وقطر والسعودية وسوريا).

  • إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV.
  • التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا (مجانيًا).
  • لا يوجد حد أدنى لسن التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.
  • الحصول على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل، للفوز بهجرة أمريكا.

وتجدر الإشارة إلى أن هجرة أمريكا أو برنامج اللوتري الأمريكي مصرح به من قبل الكونجرس وتديره وزارة الخارجية الأمريكية، ويقوم على مسابقة يانصيب سنوية، ويقدم فيها للمشاركين فرصة الحصول على «بطاقة خضراء» التي تمنحهم إقامة دائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يسمح للفائزين بممارسة حياة طبيعية في الولايات المتحدة بالعمل أو الدراسة أو العيش بها، ويحصل حاملو «البطاقة الخضراء» على امتياز السفر بحرية من وإلى الولايات المتحدة، كالمقيمين الدائمين على الأراضي الأمريكية.

إقرأ أيضًا:

اللوتري 2025| موقع تقديم الهجره لأمريكا.. أعرف الشروط والأوراق المطلوبة 

موعد فتح التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا.. تعرف على كل التفاصيل

تم نسخ الرابط