محمد مهران ينضم لمسلسل "فهد البطل" ويعد بمفاجأة في رمضان 2025

محمد مهران
محمد مهران

انضم الفنان الشاب محمد مهران إلى طاقم عمل مسلسل "فهد البطل"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2025. 

يأتي هذا الانضمام ليضيف نكهة خاصة إلى العمل، إذ يُنتظر أن يقدم مهران شخصية مميزة ستكون مفاجأة للمشاهدين، يرصد موقع الموجز التفاصيل في السياق التالي. 

محمد مهران

تصوير المشاهد الأولى في الأيام المقبلة

من المنتظر أن يبدأ محمد مهران تصوير أولى مشاهده في "فهد البطل" خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يسعى فريق العمل إلى الانتهاء من التحضيرات اللازمة قبل دخول مرحلة التصوير المكثفة. 

وتعد شخصية مهران في المسلسل أحد عناصر الجذب الرئيسية التي يُراهن عليها فريق الإنتاج.

أبطال العمل وكوكبة من النجوم

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم إلى جانب أحمد العوضي، من بينهم ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، كارولين عزمي، يارا السكري، ولوسي. 

كما يضم العمل محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، عصام السقا، وصفاء الطوخي. "فهد البطل" من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، ويتميز بإطار اجتماعي شعبي مشوق يجمع بين الدراما والإثارة.

محمد مهران 

آخر أعمال محمد مهران

كان آخر ظهور للفنان محمد مهران في الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وقد حقق مهران نجاحًا لافتًا في هذا العمل إلى جانب النجوم حمادة هلال، هبة مجدي، ودياب.

وكان الفنان محمد مهران قد تألق في الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد وذلك بديلا عن الفنان خالد انور، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانبه كلا من النجوم شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، محمد مهران، أميرة أديب، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا 

ملك قورة تكشف سر نجاح حكاية ”فوتوشوب” من مسلسل ”زى القمر”
 

محمد مهران يحتفل بعيد زواجه الثاني: حبيبتي وشريكة حياتي
 

تم نسخ الرابط