ظافر العابدين يعود للدراما الرمضانية 2025 بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل".. اعرف قصته

ظافر العابدين
ظافر العابدين

مسلسل نلتقي بعد الفاصل.. يشارك الفنان ظافر عابدين، حاليً  في مسلسل جديد بعنوان"نلتقي بعد الفاصل"، والمسلسل يعيده للدراما الرمضانية 2025 بعد فترة من الغياب.

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل عن مسلسل "نلتقي بعد الفاصل"، المسلسل من تأليف وائل حمدي، وإنتاج شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي.

ظافر العابدين 

تفاصيل مسلسل "نلتقي بعد الفاصل"

وتدور أحداث مسلسل "نلتقي بعد الفاصل" في إطار 30 حلقة، تتعدد فيها الخطوط الدرامية المتوازية التي تستكشف الصراعات المهنية والعائلية بين الشخصيات مع مزيج من التوتر العاطفي والكوميديا الخفيفة المستندة إلى المفارقات وسوء الفهم، حيث تعتمد كل حلقة على تطور العلاقات الشخصية والاحتكاكات المتزايدة في بيئة العمل والمنزل.

آخر أعمال ظافر العابدين 


وشارك ظافر العابدين، مؤخراً في مسلسل البحث عن علا 2، الذي عرض مؤخراً على منصة نتفليكس، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، وهو بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، وهو من تأليف مها الوزير، غادة عبدالعال، إخراج هادي الباجوري.

وكانت هند صبري، قد تحدثت في تصريحات صحفية لها عن كواليس تعاونها مع الفنان ظافر العابدين، حيث أشادت بشخصيته وموهبته، لافتة أن صداقتهما ممتدة منذ أكثر من 12 عامًا، قائلة:"علاقتي بـ ظافر العابدين قوية، وبينا كيميا كبيرة وأنا برتاح معاه في الشغل، وإحنا كمان أصدقاء، يمكن علشان تونسى مش عارفة، أنا فاكرة إنى كلمته من 12 سنة علشان مسلسل فرتيجو، وأنا اللى كلمته كـ منتجة في البحث عن علا 2، وبصراحة ظافر فيه ميزة كبيرة جدًا، ويشكر لأنه معندهوش هوس البطل الأوحد، أو هوس أنه كنجم يجى يعمل البحث عن علا، من وإحنا بنكتب كريم عابد وإحنا مختارين ومش شايفين غير ظافر، لأن الشخصية عنده وسامة زيادة زى ظافر، وفى نفس الوقت عنده قبول وكاريزما، وبيتكلم فرنساوى، ظافر العابدين من المعجبين بالجزء الأول من البحث عن علا، هو ومراته وبنته، ولما قابلت بنته قعدت تحكيلى عن المسلسل، وده خلاه مرحب أكثر بالمشاركة علشان هو حابب العالم بتاع المسلسل".

 

ظافر العابدين 

فيلم “أنف وثلاث عيون”
 

وعرض مؤخراً لظافر العابدين، في في دور العرض السينمائية فيلم "أنف وثلاث عيون"، وهو رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، إخراج أمير رمسيس، وهو من بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، أمينة خليل التي ظهرت كضيفة شرف.

أحداث فيلم "أنف وثلاث عيون"


فيلم "أنف وثلاث عيون" يعد من الأعمال الكلاسيكية التي تناقش قضايا العلاقات الإنسانية والفروقات العمرية، دارت أحداث الفيلم حول الدكتور هاشم، جراح التجميل المعروف، الذي يجد نفسه محاصرًا في دائرة من العلاقات الفاشلة.

تبدأ القصة عندما يدخل حياته روبا، الفتاة الشابة التي تجذبه رغم فارق السن الكبير بينهما، يعكس الفيلم صراعات هاشم الداخلية بين رغبته في الحب والالتزام ومخاوفه من الفشل في العلاقة مرة أخرى، كما استعرض التوترات الاجتماعية والنفسية التي تنشأ عن هذه العلاقة، حيث تناول القضايا المتعلقة بالتوقعات المجتمعية والفروق العمرية في العلاقات.

 

اقرأ أيضاً:

أنف وثلاث عيون.. حكاية ظافر العابدين مع شخصية الدكتور ”هاشم”
ظافر العابدين برفقة أحمد السقا ويعلق: تشرفت بالعمل معاك يا صديقي
 

تم نسخ الرابط