بعد زيادة سعر البنزين.. اعرف أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة

أسعار باقات الإنترنت
أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة

أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. تساؤلات عديدة سيطرت على الشارع المصري وبين المواطنين حول حقيقة زيادة أسعار باقات الإنترنت المنزلي عقب الارتفاعات المتكررة في الأسعار بالفترة الأخيرة والتي كان أخرها زيادة سعر البنزين في مصر.

وفي هذا الصدد، شهد الشارع المصري انتشار أنباء مثيرة للقلق حول أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة وزيادتها على مستوى محافظات الجمهورية مصر، إذ تأتي ذلك لعدة أسباب أبرزها؛ زيادة سعر البنزين، وحصول الشركة المصرية للاتصالات على رخصة شبكة الجيل الخامس .

أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة

الموجز يرصد تفاصيل وحقيقة أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة ونبأ زيادتها المحتمل الذي تصدر محركات البحث العالمية خلال الأيام الماضية عبر التقرير التالي.

وتجدر الإشارة إلى أن نبأ زيادة أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة، تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تشير المعلومات المتداولة إلى أن الزيادة قد تصل إلى 20% مقارنة بالأسعار السابقة وهو ما يزيد من قلق المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على الإنترنت لأغراض متعددة، حيث تتراوح بين العمل الإلكتروني وإجراء الأبحاث العلمية إلى التصفح الترفيهي، وفي ظل هذا الاعتماد المتزايد على الإنترنت تصبح هذه الزيادة مصدرا للضغط النفسي والمالي على الكثير من المواطنين بجانب ما حدث حاليًا من ارتفاع أسعار البنزين والذي بدوره أثر على زيادة تعريفة الركوب بمحافظات مصر.

وننقل لكم أسعار باقات الإنترنت المنزلي التي سبق وأعلنت عنها الشركة المصرية للاتصالات بشكل رسمي وقد أوضحت أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة كما يلي:

قائمة أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة

  • الباقة الأساسية (30 ميجابت في الثانية) أصبحت بسعر 140 جنيه بدلًا من 120 جنيه شهريًا، مع 140 جيجابايت.
  • الباقة الأساسية (70 ميجابت في الثانية) أصبحت بسعر 230 جنيه بدلًا من 200 جنيه شهريًا، مع 250 جيجابايت.
  • الباقة السريعة (100 ميجابت في الثانية) أصبحت بسعر 350 جنيه بدلًا من 300 جنيه شهريًا، مع 350 جيجابايت.
  • الباقة فائقة السرعة (200 ميجابت في الثانية) أصبحت بسعر 600 جنيه بدلًا من 500 جنيه شهريًا، مع 600 جيجابايت.
أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة

أسعار خدمات الإنترنت الهوائي

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس محمد شمروخ، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، سبق وكشف في تصريحات له من قبل أن هناك زيادة مرتقبة في أسعار خدمات الإنترنت الهوائي داخل مصر.

وأوضح أن هذه الزيادة تأتي بعد منح تراخيص الجيل الخامس «5G» لشركات الاتصالات، وما تتطلبه هذه التراخيص من استثمارات كبيرة بالدولار الأمريكي، ويأتي ذلك كاستجابة لارتفاع تكاليف التشغيل والصيانة، بجانب الاستثمارات الكبيرة التي يتم ضخها لتحسين جودة الخدمات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما نوه بأن الزيادة الجديدة في أسعار خدمات الإنترنت المنزلي تهدف إلى الحفاظ على مستوى الخدمة الحالي وتطويره، مع التأكيد على التزام هذه الشركات بتقديم خدمات متميزة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء.

إقرأ أيضًا:

باقات جديدة للانترنت لأجهزة ”التابلت” 

دعوات تطالب بمقاطعة شركات الاتصالات لنفاذ باقات الانترنت قبل ميعادها.. إليك التفاصيل

تم نسخ الرابط