موقف إمام عاشور و وسام أبو علي من مباراة الأهلي ضد سيراميكا بالسوبر

إمام عاشور يترقب
إمام عاشور يترقب حكم المحكمة غدا قبل انطلاق السوبر

يترقب عشاق القلعة الحمراء ،مشاركة النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري للموسم الجاري 2024-2025، والتي تستضيفها دولة الإمارات، في الفترة من 20 إلي 24 أكتوبر الجاري.

وتمني جماهير الأهلي نفسها بعودة الفريق لمنصات التتويج، خلال هذه البطولة بعد خسارة السوبر الأفريقي لصالح الزمالك، وتترقب الجماهيرموقف وسام أبوعلي وإمام عاشور من المشاركة في مباراة سيراميكا المقررة الأحد المقبل.

موقف وسام أبوعلي وإمام عاشور من المشاركة في السوبر 

 حامت الشكوك حول مشاركة وسام أبوعلي، مع الأهلي أمام سيراميكا، بسبب عدم سفره مع الفريق من القاهرة إلي الإمارات، لتواجده مع منتخب فلسطين ،غير أن اللاعب التحق ببعثة الفريق في الإمارات، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق، ليصبح جاهزا لمباراة سيراميكا.

كما يترقب إمام عاشورحكم محكمة جنح الشيخ زايد، المنتظر غدا في اتهامه بضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد ، وذلك عقب اعتقاده بتعرض زوجته للمعاكسة من شباب رواد بالمول. وسيتم اتخاذ قرار مشاركة اللاعب في مباراة سيراميكا وفقا لمستجدات القضية وحالة اللاعب ومدي تأثره بقرار المحكمة.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

ويرصد الموجز ،موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا ،حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا ،في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر 2024.

وسام أبوعلي ينتظم في معسكر الأهلي بالإمارات

بينما يلتقي الزمالك ضد نظيره فريق بيراميدز، في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024. أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ،فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي، في المباراة النهائية للبطولة ،التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا 

 يتم نقل مباراة الأهلي ضد سيراميكا في بطولة السوبر المصري عبر قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

اقرأ أيضا:

ليفربول يستسلم ويحسم موقف أرنولد من الرحيل بعد ارتباط اسمه بريال مدريد 

الأهلى يتقدم على الزمالك 15- 13 في الشوط الأول ببطولة أفريقيا لليد


 


 

تم نسخ الرابط