روجينا تكشف سر اعتذارها عن "لن أعيش في جلباب أبي" وتستعد لدور جريء في رمضان

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا لأول مرة عن سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، الذي يعتبر أحد أبرز الأعمال الدرامية في تاريخ التلفزيون المصري.

في لقاء تلفزيوني حديث، أوضحت روجينا الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار المفاجئ حينما كانت مرشحة لأداء دور إحدى بنات الفنان نور الشريف في المسلسل، يرصد الموجز التفاصيل كاملة في السياق التالي.

الحمل سبب الاعتذار

روجينا أفصحت أن حملها في ابنتها "مايا" كان السبب الرئيسي لاعتذارها عن العمل، قائلة: "كنت لسة صغيرة وكنت في المعهد، وخفت أتحمل مسؤولية كبيرة بهذا الحجم، خاصة أنني كنت حاملاً في مايا". 

وأضافت أنها كانت تتمنى أن تكون جزءاً من هذا العمل الذي ترك بصمة لا تُنسى في ذاكرة كل المصريين.

روجينا

الندم على عدم المشاركة

وعند سؤالها عما إذا كانت تشعر بالندم لعدم المشاركة في المسلسل، أكدت روجينا: "أنا لا أندم، لأنني أؤمن أن كل شيء يحدث بمشيئة الله، وما لم يكن نصيبي، فهو نصيب شخص آخر، وربنا عوضني بأعمال كثيرة أخرى"، وتركت الجمهور يخمن من كانت ستؤدي دورها في المسلسل الشهير.

"لن أعيش في جلباب أبي" ومسيرة النجاح

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، الذي تم إنتاجه في عام 1996، يعتبر من أعظم الأعمال الدرامية المصرية والعربية. 

العمل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق، ومن بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل نور الشريف، عبلة كامل، ومحمد رياض، واستمر في جذب انتباه الأجيال المتعاقبة على مدى السنوات.

روجينا تستعد لمسلسل جديد في رمضان 2025

في سياق آخر، أعربت روجينا عن حماسها لأداء دور جديد في رمضان 2025، حيث كشفت أنها بدأت التحضير لمسلسل يركز على قضايا المرأة، مضيفة: "الرجال قد يشعرون بالضيق من هذا العمل، لأنه يطرح قضايا جريئة ومختلفة". 

وأكدت أنها تجري حالياً نظاماً غذائياً صارماً للتحضير للشخصية، متوقعة أن يكون العمل مفاجأة للمشاهدين.

روجينا

تصريحات روجينا عن حياتها المهنية

روجينا أيضاً أكدت أنها لا تهتم بالجدل أو الشائعات، قائلة: "أنا لا أشارك في أي جدل. أحب أن أوجه الرسائل التي أريد توصيلها عندما أشعر أنها ضرورية".

وتحدثت عن سعادتها بافتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، الذي شهد حضور العديد من نجوم الفن.

أعمال روجينا الأخيرة

آخر أعمال روجينا كان مسلسل "سر إلهي"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك فيه عدد من أبرز نجوم الدراما المصرية.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية نصرة التي تعاني من أزمات وصعوبات حياتية عديدة، ولكن الأمور تتغير بشكل جذري عندما تتعرض لخيانة من أحد المقربين منها، لتتحول من التضحية إلى الانتقام.

اقرأ أيضًا 

سيد رجب بـ وجهان مع روجينا ومنى زكي في ختام 2024
أي ست عربية هتتعاطف معاه.. تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025
 

تم نسخ الرابط