بيان عاجل من لوكاس باكيتا بسبب أزمة قضية المراهنات بـ الدوري الإنجليزي

بيان عاجل من لوكاس
بيان عاجل من لوكاس باكيتا بسبب أزمة قضية المراهنات بـ الدوري

أصدر الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا بيانًا حول قضية المراهنات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب انتهاك قواعد المراهنة، بسبب مباراة وست هام على أرضه ضد أستون فيلا في 12 مارس.

وأثار باكيتا الجدل في الفترة الأخيرة بعد تورطه أزمة قضية المراهنات، وارتباط اسمه بعدد من الحسابات الوهمية لمواقع المراهنات.

ويستعرض الموجز بيان لوكاس باكيتا قبل قضية المراهنات في الدوري الإنجليزي

بيان باكيتا حول قضية المراهنات في الدوري الإنجليزي

وقال باكيتا: “أشعر بالإحباط والانزعاج عندما قرأت مؤخرًا مقالات صحفية مضللة وغير دقيقة، نُشرت في كل من إنجلترا والبرازيل، تدعي الكشف عن معلومات حول قضيتي. بعض هذه المعلومات كاذبة تمامًا ويبدو أنها تهدف إلى تقويض موقفي”,

وأضاف: “كما أنني أشعر بالقلق من أنه على الرغم من أنها كاذبة ومضللة، فمن الواضح أن هذه المقالات مصدرها شخص قريب من القضية. من المفترض أن تكون إجراءات الاتحاد الإنجليزي سرية”.

باكيتا يتهم الاتحاد الإنجليزي بتسريب قضيته

وتابع نجم الدوري الإنجليزي: “وهي خطيرة للغاية بالنسبة لي ولعائلتي. إن استمرار التسريب ونشر معلومات غير دقيقة في الصحافة يعرض الآن فرصتي في الحصول على محاكمة عادلة للخطر. ولذلك فقد أصدرت تعليماتي للمحامين بالكتابة إلى اتحاد كرة القدم للمطالبة بإجراء تحقيق شامل في كيفية وصول المعلومات حول هذه القضية، حتى لو كانت غير دقيقة، إلى المجال العام”.

بيان عاجل من لوكاس باكيتا بسبب أزمة قضية المراهنات بـ الدوري الإنجليزي

باكيتا ينكر اتهامات انتهاك قواعد المراهنة 

وأردف: “ما زلت أنكر التهم الموجهة إلي وأتطلع إلى إثبات براءتي. لقد شعرت بالإحباط والدردشة بسبب صناعات المطبوعات المتقنة وغير الدقيقة التي تم نشرها مؤخرًا في إنجلترا والبرازيل، وألقت الضوء على معلومات عن حالتي”.

وأكمل: “بعض هذه المعلومات هي زائفة تمامًا وتظهر أنها تهدف إلى الوصول إلى منصبي. كما أنهم يشعرون بالقلق من أن هذه الأعمال الفنية تنبع بشكل واضح من فرد آخر في هذه الحالة، حيث تحتوي على كذبة ومهرجين”.

وأوضح: “يجب أن تكون إجراءات FA سرية وجديرة للغاية بالنسبة لي ولعائلتي. إن نشر المعلومات غير الدقيقة في الشركة الآن يتم نشره مما قد يتيح لي فرصة تلقي جمهور عادل. من ناحية أخرى، أطلب مني المساعدة في كتابة FA لطلب إجراء تحقيق كامل حول مثل المعلومات المتعلقة بالقضية، حتى لو كانت غير دقيقة، والتي تظل متوقفة على السيادة العامة. استمر في تجاهل الاتهامات ضدي وأنت حريص على إظهار براءتي”,

اقرأ أيضًا.. أسرار فشل انتقال محمد صلاح إلى الدورى السعودي

صدمة للريدز.. ألكسندرأرنولد يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

تم نسخ الرابط