مرموش يقود فرانكفورت في قمة نارية ضد ليفركوزن.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

عمر مرموش يسعي لمواصلة
عمر مرموش يسعي لمواصلة إبداعه في الدوري الألماني

بعد نجاحة في التتويج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني سيكون عمر مرموش النجم المصري المحترف بصفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني علي موعد مع قيادة فريقه في مواجهة نارية أمام باير ليفركوزن ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

موعد مباراة آينتراخت ضد ليفركوزن 

تنطلق مباراة فريق آينتراخت فرانكفورت ضد نظيره فريق باير ليفركوزن في الرابعة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري ، على ملعب "باى أرينا" ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

 

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت ضد ليفركوزن 

يمكنك متابعة مباراة آينتراخت ضد ليفركوزن ، المقررة في الرابعة والنصف مساء السبت  المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري ، على ملعب "باى أرينا"، عبرشبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 4.

مرموش يقود آينتراخت في قمة ليفركوزن 

 مرموش يقود آينتراخت لمراكز الصدارة بالدوري الألماني 

يرصد الموجز، جدول ترتيب الدوري الألماني بعد 6 جولات من انطلاق المسابقة حيث يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن بايرن المتصدر ووصيفه لايبزيج، بينما يأتى فريق فرايبورغ في المركز الرابع برصيد 12 نقطة بينما يأتي ليفركوزن فى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد ليفركوزن 

من المنتظر أن يضم تشكيل فريق آينتراخت فرانكفورت ضد نظيره فريق ليفركوزن العناصر التالية:

حراسة المرمى: سانتوس.

خط الدفاع: كريستينسن – توتا – كوخ – ثيات.

خط الوسط: إيبيمبي – سخيري – لارسون – شعيبي.

خط الهجوم: ايكيتيكي – عمر مرموش.

مرموش لاعب الشهر بالدوري الألماني 

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم ، اليوم الخميس فوز عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، بجائزة لاعب الشهر بالدوري الألماني لشهر سبتمبر الماضي، بعد أدائه المميز.

وجاء تقييم اللاعب وفقًا لمستواه في الجولات 3، 4 و5 من الدوري الألماني، والتي شهدت تسجيل مرموش 5 أهداف، وصناعته لهدفين آخرين.

اقرأ أيضا:

موعد قمة الأهلي ضد الزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

 

تم نسخ الرابط