بعد تعرضه للإصابه مع منتخب المغرب.. الهلال يعلن إجراء فحص طبي لـ بونو لتحديد مدة غيابه

ياسين بونو
ياسين بونو

أعلن نادي الهلال عن إجراء ياسين بونو حارس مرمى الفريق ومنتخب المغرب، لأشعة على موضع إصابته، ومعرفة موقفه من خوض المباراة المقبلة مع الزعيم. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

الهلال يعلن إجراء فحص طبي لـ بونو لتحديد مدة غيابه

وكان ياسين بونو، تعرض لإصابة في مباراة المغرب ومنتخب أفريقيا الوسطى، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ولن يتمكن من المشاركة.

وسيخضع اللاعب لفحص طبي للكشف عن مدة غيابه عن الفريق في المباريات المقبلة، وسيغيب بونو عن مواجهة الفيحاء في الجولة السابعة، من الدوري السعودي موسم 2024-2025.

وكان منتخب المغرب، استبعد حارس مرمى ياسين بونو من معسكر المنتخب، خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 الحالية، وضم بدلاً منه مدي مفتاح، على أن يعود بونو إلى ناديه الهلال.

ونشر منتخب المغربي بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” يعلن من خلاله استبعاد بونو من قائمة المغرب بقرار من المدير الفني وليد الركراكي.

تنطلق مباراة الهلال والفيحاء، يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

ويحتل الهلال، صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 18 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 6 جولات، يأتي الفيحاء في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مواجهتين والهزيمة في ثلاث لقاءات.

يسعى الزعيم لمواصلة انتصاراته بالفوز على الفيحاء ورفع رصيده إلى 21 نقطة حتى يبتعد أكثر عن ملاحقيه.

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والفيحاء

تعد شبكة قنوات SSC السعودية، هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء، لأنها الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الفيجاء 

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي على هذا النحو:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: كانسيلو- كوليبالي- حسان تمباكتي- لودي.
  • خط الوسط: نيفيز- سافيتش- سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: مالكوم- ليوناردو- ميتروفيتش.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

قائمة الزمالك المشاركة في بطولة السوبر المصري

تم نسخ الرابط