شريف سلامة يكشف كواليس الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

الجزء الجديد من كامل العدد..
 كشف الفنان شريف سلامة عن تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل “كامل العدد”، الذي سيُعرض في موسم رمضان 2025، سيعرض لكم موقع الموجز، خلال السطور التالية، كواليس الجزء الجديد من مسلسل كامل العدد

وفي لقاء له مع برنامج “عرب وود”، أكد سلامة أنه بدأ تصوير الجزء الجديد، مشيراً إلى أن هذا الجزء يحمل الكثير من المفاجآت التي تحمسه لتقديمه، خاصة بعد النجاح الذي حققه المسلسل في الجزأين الأول والثاني.

تابع:" سلامة أنه يتمنى أن ينال الجزء الجديد من “كامل العدد” إعجاب الجمهور، نظراً لأنه مكتوب بحرفية عالية ويتفوق على الجزأين الأول والثاني".

ملخص أحداث الجزء الثاني

يتكون الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” من 15 حلقة، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويواجه الزوجان دينا الشربيني وشريف سلامة تحديات جديدة تتعلق بأبنائهما وحياتهما الزوجية.


أبطال مسلسل “كامل العدد”

 

يتألف طاقم عمل مسلسل “كامل العدد” من الفنانين شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس. المسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

واعتذر الفنان شريف سلامة مؤخرا عن المشاركة في فيلم «أسد» بطولة محمد رمضان، لانشغاله بأعمال فنية أخرى.

فيلم «أسد» يضم عددا من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

العمل يعتبر من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

 

اقرأ أيضاَ:

دينا الشربيني تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل ”كامل العدد” وفيلم ”يوم 13”
دينا الشربيني وشريف سلامة يتحدثان عن كواليس مسلسل كامل العدد بلس1

تم نسخ الرابط