كواليس مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

رمضان صبحي بديل زيزو
رمضان صبحي بديل زيزو في الزمالك

يظل اسم رمضان صبحي ،محط أنظار الجميع خاصة خلال فترة انتقالات اللاعبين، ويضع نادي الزمالك، اللاعب كأحد أهم الصفقات التي يسعي لإنجازها سواء خلال فترة الانتقالات الحالية، أو خلال انتقالات يناير المقبل في ظل سياسته المستمرة لتجديد دماء الفريق.

رمضان صبحي بديل زيزو في الزمالك

تري إدارة نادي الزمالك ،أن رمضان صبحي، هو الحل السحري والبديل المثالي في حالة إصرار نجم الفريق أحمد سيد زيزو علي الرحيل،  للاحتراف بالدوري السعودي، في ظل العروض الخيالية التي يتلقاها اللاعب.

وصفقة انتقال رمضان صبحي للزمالك، تراها الإدارة الحل الأمثل لامتصاص غضب الجماهير، في حالة الموافقة علي رحيل زيزو، كما أنها من الناحية الفنية تساهم في تجديد دماء الفريق بعنصر شاب وقوي يساهم في استكمال خطة إحلال وتجديد الفريق وتطوير الأداء الفني.

رغبة العودة للأهلي عقبة في طريق انضمام رمضان صبحي للزمالك

كواليس مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 

شهدت الفترة الحالية اتصالات من الزمالك عبر عدد من الوسطاء، للتعاقد مع رمضان صبحي، ورغم الموافقة المبدئية للاعب إلا أن المفاوضات لم تأخذ الجدية المطلوبة بسبب غياب حماس اللاعب وتعلقه بحلم العودة للأهلي وهو ما دفع مسئولي الزمالك للتمهل في الصفقة انتظارا لحسم اللاعب قراره ووجهته خلال الفترة المقبلة.

موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي 

تظل رغبة رمضان صبحي، في العودة للنادي الأهلي، أهم عقبة في طريق انتقاله للزمالك، ولا تتوقف محاولات اللاعب عبر العديد من الوسطاء لفتح طريق لعودته للقلعة الحمراء من جديد غير أن هذه المحاولات لم تسفر عن أي جديد حتي الأن .

ويرصد " الموجز "، عبر مصادربالنادي الأهلي وجود رفض تام لعودة رمضان صبحي في الوقت الحالي حيث لم  يتم طرح اسم اللاعب كخيار في صفقات الانتقالات الحالية سواء من قبل الجهاز الفني أو الإدارة.

رمضان صبحي يستعد للمشاركة في السوبر المصري 

يستعد رمضان صبحي ،للمشاركة مع فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري ، حيث تنتظرة قمة نارية أمام منافسه نادي الزمالك في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد مساء الأحد المقبل.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد سفر الأهلي للإمارات لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري


 


 

 

 

 

تم نسخ الرابط