حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. رد حاسم من الأحمر

رمضان صبحي - الأهلي
رمضان صبحي - الأهلي

ترددت شائعات عن عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى النادي الأهلي مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض رمضان صبحي  العديد من العروض التي وصلته، بما في ذلك عروض نادي الزمالك، وذلك في سبيل العودة إلى الأهلي.

الأهلي يرفض عودة رمضان صبحي 

وعلم " الموجز " من مصدر  داخل لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي،  أنه لا توجد نية في الوقت الحالي لعودة رمضان صبحي وتمامه لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى.

وشدد المصدر على أنه تم اتخاذ قرار سابق من قبل إدارة النادي الأهلي بعدم السماح بعودة رمضان صبحي مجددًا".

وأوضح أن لم يطرأ تغيير على هذا القرار، خاصةً وأن اللاعب لم يعد جزءًا من الخطط الفنية للفريق.

وأكد المصدر أيضًا: "لم يتم طرح اسم رمضان صبحي كخيار في صفقات الانتقالات الجديدة للنادي، سواء من قبل الجهاز الفني أو لجنة التخطيط، ويبدو أن نادي بيراميدز لا ينوي بيع اللاعب أيضًا".

شوبير : رمضان صبحي يرفض الانتقال لـ الزمالك 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير  عن رفض لاعب بيراميدز، رمضان صبحي، الانتقال إلى الزمالك في الفترة القادمة، وذلك وفقًا لما ذكره في تصريحاته على قناة "الأهلي".

ترددت أنباء مؤخرًا حول مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي إلى صفوفه، إلا أن شوبير أكد أن رمضان رفض بشكل قاطع أي تفاوض مع الزمالك.

وأوضح شوبير أن رمضان صبحي أبلغ إدارة بيراميدز برفضه الانتقال إلى الزمالك، مؤكدًا أنه سيستمر مع فريقه الحالي في حال فتح الزمالك باب المفاوضات.

بالإضافة إلى ذلك، أوضح شوبير أن رفض رمضان للزمالك لا يعني حبه للانتقال إلى الأهلي، بل يؤكد فقط استمراره وولائه لفريق بيراميدز.

ويستعد رمضان صبحي للمشاركة مع فريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام منافسه نادي الزمالك في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا:

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد الجولة الرابعة.. تأهل الفراعنة

موعد مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط