سر تصدر مسلسل "المداح 5"  للترند.. وفتحي عبد الوهاب يكشف أسباب انسحابه

المداح
المداح

شهد مسلسل "المداح" الجزء الخامس تفاعلاً واسعًا خلال الساعات الأخيرة، حيث تصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. 

هذا الاهتمام جاء بالتزامن مع تصريحات الفنان فتحي عبد الوهاب حول أسباب انسحابه من العمل، يرصد الموجز التفاصيل في السياق التالي.

فتحي عبد الوهاب 

أسباب انسحاب فتحي عبد الوهاب من "المداح 5"

في لقاء خاص ببرنامج ET بالعربي، أوضح فتحي عبد الوهاب السبب الرئيسي وراء اعتذاره عن المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح".

وأشار إلى أن التكرار في تجسيد الشخصيات لم يكن أمرًا محببًا له، حيث قال: "مسلسل المداح كان تجربة مميزة بالنسبة لي، لكنني لا أفضل تكرار الأدوار بشكل مستمر. أرى أن هناك مساحات إنسانية جديدة تستحق الاكتشاف بعيدًا عن فكرة العفاريت والأرواح، وأطمح لدخول تجارب فنية مختلفة."

فتحي عبد الوهاب 

حمادة هلال يوضح موقف مي عز الدين
 

وفي سياق متصل، نفى الفنان حمادة هلال الأخبار التي ترددت حول انضمام الفنانة مي عز الدين للجزء الخامس من "المداح"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2025.

وأكد حمادة هلال خلال لقاء مع منصة "سبيسيالي" الإماراتية أنه يرحب بانضمام مي عز الدين للمسلسل، خاصة بعد أن صرحت له بأنها من محبي "المداح". 

وأضاف: "مي دي أختي ونجمة كبيرة، واتفاجئت لما قالت لي إنها من جمهور المسلسل، واستعرت منها بعض الأوراد لاستخدامها في أحداث المسلسل."

حمادة هلال 

نجاح مسلسل "الحشاشين" لفتحي عبد الوهاب

من ناحية أخرى، أشار عبد الوهاب إلى نجاح آخر أعماله، مسلسل “الحشاشين” الذي تم عرضه في رمضان الماضي  2024 وحقق نجاح  على المستوى الجماهير  والنقدي، الذي شارك فيه مع نخبة من النجوم مثل كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين ومن إخراج بيتر ميمي.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتصدر قائمة المشاهدة على العديد من المنصات، مما يعكس التقدير الكبير لأداء عبد الوهاب وفريق العمل.

اقرأ أيضًا 

سهر الصايغ تحرم الجمهور وصناع المداح 5 من مليكة .. تفاصيل جديدة

عفاريت حمادة هلال في المداح 5 .. أبرزهم غادة عادل
 

تم نسخ الرابط