سقوط أمطار وإنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

حالة الطقس اليوم الأربعاء 16 أكتوبر.. ودرجات الحرارة في مصر

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الأربعاء

توقعات من هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس أن يشهد اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع الأنحاء، ليكون طقس معتدل فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر، مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار نهاراً وحار في كل الأنحاء، لذا سيعرض لكم الموجز في التقرير التالي حالة الطقس اليوم الأربعاء.

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، اليوم الأربعاء، وأماكن سقوط الأمطار (حتى نهاية الأسبوع)، وأوضحت أنه يسود اليوم طقس معتدل الحرارة في أول الليل، وبارد في آخره وفي الصباح الباكر، وحار نهارًا على أغلب الأنحاء، والرياح معتدلة على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وجود شبورة مائية تتكون صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وأيضاً تواجد رياح معتدلة على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، وإنخفاض درجات الحرارة على أغلب الانحاء، بداية من اليوم الأربعاء بقيم تتراوح من (3-4) درجات.

وأشارت الأرصاد، إلي أن آخر صور الأقمار الصناعية توضح تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة.

حالة الطقس في القاهرة اليوم

تسجل درجات الحرارة العظمى في القاهرة 30 درجة والصغرى 21 درجة مئوية.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

ودرجات الحرارة العظمى في الإسكندرية 28 درجة مئوية والصغرى 20 درجة.

درجات الحرارة في المحافظات الأخرى

درجات الحرارة العظمى في محافظة مطروح تسجل 26 درجة والصغرى 20 درجة.

وسوهاج العظمى 34 درجة، والصغرى 22.

وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 24.

وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23.

اقرأ أيضاً: 

الأرصاد تكشف عن منخفض جوي يضرب البلاد خلال أيام

الأرصاد: انخفاض مستمر في درجات الحرارة وسقوط أمطار بعدة محافظات

تم نسخ الرابط