"باسورد".. مسلسل جديد لـ آية سماحة يُعرض قريباً على المنصات

آية سماحة
آية سماحة

تتأهب الفنانة آية سماحة لطرح أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "باسورد"، والذي من المقرر عرضه في 23 أكتوبر الجاري عبر إحدى المنصات الإلكترونية. 

يأتي هذا العمل ضمن مسلسلات "الأوف سيزون"، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "عمر أفندي"، حيث ينتظر الجمهور بشغف عرض المسلسل الجديد، يرصد موقع الموجز في التقرير التالي.

آية سماحة

تفاصيل مسلسل "باسورد"

مسلسل "باسورد" يتضمن العديد من المفاجآت والتفاصيل المثيرة، أبرزها قائمة أبطاله المميزة، التي تضم إلى جانب آية سماحة، كلا من رانيا منصور، محمد السباعي، جلا هشام، حازم إيهاب، وعزة بهاء. 

العمل من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج أسامة عرابي.

قصة المسلسل تدور في إطار اجتماعي يركز على شخصية الفنانة آية سماحة وتطور الأحداث بشكل مشوق، مما يزيد من حماس الجمهور لمتابعة العمل.

آية سماحة ترد على شائعات حملها
 

في سياق متصل، نفت آية سماحة الشائعات التي ترددت مؤخراً حول حملها، خلال لقاء إذاعي ببرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي على محطة "نجوم إف إم".

صرحت آية سماحة قائلة: "طلعت عليا إشاعة أني حامل، لكن الحقيقة أني بس اتعشيت جامد، كلت اسكلوب بانية ولازانية ست سبع مرات، مش بفكر في الحمل حالياً، لأن تجربة الأمومة مسؤولية كبيرة مش كل شخص مؤهل لها، وأعتقد أن الوقت الحالي غير مناسب لي لخوضها".

الحديث عن الأمومة وتأجيل الإنجاب

أوضحت آية موقفها تجاه الإنجاب قائلة: "أنا كشخصية لست مستعدة حالياً للخطوة دي، الأمومة شيء جميل وسنة الحياة، لكن يجب أن نكون مستعدين نفسياً ومادياً أولاً، لدي الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع، وهل سأكون قادرة على توفير السعادة والراحة لطفلي؟ لهذا قررنا تأجيل فكرة الإنجاب حالياً، وأرى أن لكل شيء وقته المناسب وفقاً لترتيبات ربنا".

آية سماحة 

فيلم جديد في طريقه للعرض

لم تقتصر مشاريع آية سماحة على الدراما فقط، فهي تنتظر أيضاً طرح فيلمها الجديد "وداعاً حمدي" قريباً في دور العرض السينمائية.

الفيلم يشاركها بطولته كل من شيرين رضا، على الطيب، اتصار، محمود السيسي، وعدد من ضيوف الشرف مثل إنجي المقدم، أحمد فهيم، وبيومي فؤاد.

الفيلم من تأليف السيد عبد النبي، وإخراج محمود زهران، ويدور في إطار لايت كوميدي، مما يعد الجمهور بمزيج من الكوميديا والمواقف الطريفة.

اقرأ أيضًا 

زيادة وزن آية سماحة بعد مسلسل عمر أفندي.. ما القصة ؟

حمل آية سماحة شائعة أم حقيقة؟ .. اعرف التفاصيل كاملة
 

تم نسخ الرابط