دنيا سمير غانم مع فريق عايشة الدور في البلاتوه آخر نوفمبر / خاص

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم خوضها السباق الرمضاني المقبل,2025 بمسلسل درامي كوميدي جديد تحت عنوان" عايشة الدور" ، من تأليف و إخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم 

وعلم "الموجز" من مصادر خاصة بالشركة المنتجة أن من المقرر أن صناع مسلسل عايشة الدور يبدأون تصوير آخر شهر نوفمبر المقبل ، مشيراً إلى أن سبب تأجيل التصوير حتي الآن ،هو انشغال أبطاله بأعمال آخره وعلى رأسهم بطلة المسلسل النجمة دنيا سمير غانم.

وأكد المصدر على أن الشركة المنتجة تعمل على قدماً وساق لـاستكمال باقي فريق العمل والانتهاء من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

تفاصيل عايشة الدور 

 

مسلسل "عايشة الدور" هو مسلسل في إطار كوميدي تشويقي اجتماعي ،من بطولة دنيا سمير غانم، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025، من تأليف أحمد الجندي وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني.

دنيا سمير غانم 

آخر الأعمال الدرامية لـ دنيا سمير غانم

وكانت آخر أعمال  النجمة دنيا سمير غانم في الدراما مسلسل  تحت عنوان"جت سليمة" الذي شاركت به خلال الماراثون الرمضاني الماضي ،الذي كان مكون من 15 حلقة فقط، وشاركها البطولة كل من الفنان محمد سلام، خالد الصاوي، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان وعدد من النجوم ضيوف الشرف، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم


وعرض لـ دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية مسرحيتها، "أنستونا" في موسم الرياض، وجسدت فيها دور مطربة من حارة شعبية، وتحلم بالشهرة، وتتميز المسرحية بالعديد من الاستعراضات، والتى تغني خلالها دنيا عدة أغنيات، وتتماشى مع سياق القصة، والاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.

ومسرحية "أنستونا"، هي التجربة الأولى لـ الفنانة دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وهو من تأليف كريم سامى، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، وشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

 

اقرأ أيضا :

تفاصيل شخصية دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

معلومات عن فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم وموعد عرضه

 

تم نسخ الرابط