قبل "تيتا زوزو".. 6 أعمال جسد فيهم صلاح عبد الله مشهد وفاته

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أعمال جسد فيها صلاح عبد الله مشهد وفاته.. شهدت أحداث مسلسل “تيتا زوزو” الحلقة 18، أحداثًا حزينة حيث رحل "سالم" صلاح عبد الله بعدما أفصح لـ "اعتزاز" إسعاد يونس عن حبه لها، بعدما فاجئته بالاحتفال بعيد ميلاده، كما اعترف لها بعدم مفاتحته لها مرة أخرى في موضوع زواجه منها بسبب كبره في السن ولأن عمره لم يعد كافياً لذلك، وبسبب رفض ابنه زواجه في هذا العمر، وودعته زوزو في حزن بينما شعر ابنه بندم كبير وبأنه السبب  في وفاته بسبب الكلام الذي سمعه منه عند حديثه مع زوزو عن رغبة والده في الزواج، وحاولت زوزو تهدئته وبث الصبر في نفسه.

صلاح عبد الله من مسلسل إيجار قديم 

مسلسل «تيتا زوزو»


وهناك العديد من الأعمال التي جسد فيها صلاح عبد الله مشهد نهايته ووداعه للجمهور قبل“تيتا زوزو” مثل  مسلسل «إيجار قديم» الذي لعب بطولته مع شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، فبعدما شهدت الحلقة 11 أجواء مبهجة بسبب الاحتفال بعيد ميلاد "الأستاذ حسين" الصديق المقرب لرمزي شريف منير،وقد لعب دوره الفنان صلاح عبدالله، فقد انقلبت أحداث العمل رأسا على عقب، بسبب وفاة "حسين" في نهاية الحلقة، واكتشف رمزي وفاته عقب الاحتفال بعيد ميلاده بساعات محدودة.

مسلسل "رشيد"

كما تم قتل رجل الأعمال الحاج "فهمي" الذي يلعب دوره الفنان صلاح عبدالله في الحلقة الخامسة من مسلسل رشيد، واتهم "رشيد" محمد ممدوح بقتله، وتم القبض على "رشيد" بتهمة قتله، فقد ظهر صلاح عبد الله، وهو ملقى على الأرض ومصوب إليه عدة طعنات.

صلاح عبد الله من مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"

ومن ضمن الأعمال التي جسد فيها صلاح عبد الله مشهد وفاته، مسلسل "العتاولة"، حيث قامت"عائشة" مي كساب بقتل "خميس" صلاح عبدالله"، وجاء ذلك ضمن أحداث  الحلقة السابعة والعشرون، من مسلسل "العتاولة، الذي عرض في رمضان 2024 على قناة mbc مصر، ففي بداية الحلقة، ذهبت له وقامت بإعطائه حقنه في رقبته، بعدما طلب منها "عيسى الوزان" باسم سمرة ذلك، حتى تتمكن من حرق قلب نصار عليه بعدما تسبب في حرق قلبها بسبب رحيل ابنها، وتفاجئ "نصار" أحمد السقا، فور وصله بأن والده "خميس" يلفظ أنفاسه الأخيرة.

حكاية "هدف نبيل"

كما جسد مشهد وفاته أيضًا في حكاية "هدف نبيل" التي عرضت ضمن أحداث مسلسل ورا كل باب، وظهر في هذا المشهد راقدًا في غرفة بالمستشفى ويتحدث مع صديقه الفنان محمود البزاوي.

مسلسل «كلبش 2»  

كما توفى أيضًا في الحلقة العشرون من مسلسل «كلبش 2» الذي لعب بطولته الفنّان أمير كرارة وفاة الفنّان صلاح عبد الله، فقد ظهر كضيف شرف في ثلاث حلقات فقط، حيث لعب دور والد الجاسوس الإسرائيلي عمرو وهبة، وبعد ذلك استمر سليم الأنصاري أمير كرارة في البحث عن الخيط الذي سيجعله يقبض على عاكف هيثم أحمد زكي.

مسلسل "بابلو"

كما تم قتل صلاح عبد الله أيضًا في الحلقة 12 من مسلسل "بابلو"، وجاء ذلك ردًا على تحريض "جلال" صلاح عبد الله علي قتل "بابلو" حسن الرداد، وقامت الشرطة في نهاية بالقبض على "بابلو" لأنه المتسبب في وفاته.

 

اقرأ أيضاً:

تفاصيل حادث صلاح عبدالله الأخير واصابته بعد سقوطه في المنزل

 

«ولا هاه» و«تصدق.. إن شاء الله هتصدق».. أشهر إفيهات صلاح عبد الله

 

تم نسخ الرابط