حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15-10- 2024.. ودرجات الحرارة في مصر

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

يترقب العديد من المواطنين حالة الطقس اليوم الثلاثاء، 15 اكتوبر الجاري ودرجات الحرارة بمختلف المناطق، حيث يرغب الكثير من الأشخاص معرفة حالة الطقس في جميع المحافظات، في ظل التغيرات المناخية التي تصاحب فترات الانتقال بين الصيف والشتاء.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 تطورات حالة الطقس، المتوقعة في مصر والظواهر الجوية، ودرجات الحرارة، في مختلف المدن والمحافظات.

طقس الثلاثاء حار نهاراً معتدل ليلاً

يسود اليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر الجاري طقس حار نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بينما تشهد ساعات الليل، طقس معتدل الحرارة، على أغلب أنحاء البلاد في أول الليل يكون مائل للبرودة خلال ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر.

طقس الثلاثاء حار نهارا مائل للبرودة في ساعات الليل المتأخرة  

شبورة مائية وفرص لسقوط الأمطار اليوم الثلاثاء 

أشارت هيئة الأرصاد، إلي وجود شبورة مائية، صباح اليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتزداد كثافة الشبورة علي السواحل الشمالية الشرقية، وطالبت الهيئة قائدى السيارات بتوخى أقصي درجات الحذر خلال القيادة.

كما تتوافر فيه فرص سقوط الأمطار على السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى خلال فترات متقطعة.

حالة البحرين اليوم الثلاثاء

تشهد حالة البحر المتوسط اليوم الثلاثاء رياح خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

وفي البحر الأحمر تكون الرياح خفيفة إلي معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلي متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة في محافظات مصر

وينشر لكم الموجز، في السطور التالية درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 في المحافظات المختلفة حيث تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (3-4 ) درجات وجاءت كالتالي:

القاهرة :العظمى 32 درجة، الصغرى 22 درجة.

الإسكندرية: العظمى 31 درجة، الصغرى 21 درجة.

مطروح: العظمى 28 درجة، الصغرى 21 درجة.

الإسماعيلية: العظمي 31 درجة والصغري 21 درجة.

رفح: العظمي 30 درجة والصغري 22 درجة.

سوهاج: العظمى 36 درجة، الصغرى 20 درجة.

قنا: العظمى 36 درجة، الصغرى 21 درجة.

أسوان: العظمى 37 درجة، الصغرى 22 درجة.

اقرا أيضًا: 

تحذير من أمطار وانخفاض مفاجئ خلال الـ48 ساعة المقبلة

هل يهدد إعصار ميلتون مصر؟.. الأرصاد ترد بمفاجأة


 


 



 



 

تم نسخ الرابط