صدمة في الأهلي بسبب إصابة نجم الدفاع.. وموقفه من المشاركة في السوبر

إصابة جديدة لـ أشرف
إصابة جديدة لـ أشرف داري وموقفه من المشاركة بالسوبر

تعرض فريق الأهلي ، لصدمة جديدة خلال استعداداته للمشاركة في بطولة السوبر المصري، حيث اشتكى المحترف المغربي أشرف داري ،نجم دفاع الفريق من آلام في القدم قبل مران اليوم الإثنين.

وقرر مارسيل كولر، علي الفور إراحة اللاعب من أداء المران، على أن يخضع لفحص طبي، يحدد حالته وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، والسفر مع الفريق إلي الإمارات، للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

موقف أشرف داري من المشاركة في مباراة "التراي ماتش"

أكد الجهاز الطبي بالأهلي، أن إصابة داري لا تدعو للقلق، ولكن الجهاز الفني فضل إراحته من مران اليوم خوفا من تفاقم الإصابة، وحرصا علي ضمان مشاركة اللاعب في مباراة السوبر المصري أمام سيراميكا.

أشرف داري يبحث عن الظهور الأول مع الأهلي 

ويدرس الجهاز الفني للأهلي، إراحة أشرف داري من المشاركة في مباراة "التراي ماتش"، المقررة غدا الثلاثاء ، بين اللاعبين وبعض العناصر الشابة من قطاع الناشئين لمنحه المزيد من الراحة.

كواليس تدريبات الأهلي اليوم استعدادا للسوبر 

شهدت تدريبات الأهلي اليوم، على ملعب التتش، أداء الفريق تدريبات متنوعة بالكرة ،وحرص الجهاز الفني على عقد جلسة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن أهمية المرحلة القادمة وكذلك البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية لهذه المرحلة.

كما شهد التدريب اليوم بشري سارة للجهازالفني حيث بدأ علي معلول، الظهير الأيسر للفريق  تدريبات الكرة، وهي المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي المحدد له بعد إصابة وتر أكيلس. 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق إن معلول يبدأ من اليوم الإثنين المرحلة الأخيرة من التأهيل، وفق البرنامج المحدد فخلال شهر سيكون متاح في تدريبات الفريق بشكل طبيعي مشيرا إلي أن علي معلول، يقوم خلال هذه المرحلة بتنفيذ تدريبات الجري، وتدريبات أخرى بالكرة سوف يتدرج في تنفيذها خلال الأيام القادمة.

معلول يقترب من العودة لمباريات الأهلي  

موعد مباريات الأهلي في السوبر المصري

تنطلق مباراة فريق الأهلي ضد نظيره سيراميكا في بطولة السوبر المصري مساء الأحد المقبل 20 أكتوبر الجاري و يشارك بالبطولة أيضا فرق الزمالك وبيراميدز، ويرصد الموجز جدول مباريات كأس السوبر المصري، للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا ، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضا:

كولر يدرس الدفع بثنائي الأهلي الناري في مباريات السوبر المصري

لقاءات مصيرية تنتظر الأهلي خلال أكتوبر.. تعرف علي المواعيد والقنوات الناقلة

 

تم نسخ الرابط