لقاءات مصيرية تنتظر الأهلي خلال أكتوبر.. تعرف علي المواعيد والقنوات الناقلة

الأهلي يستعد لمواجهات
الأهلي يستعد لمواجهات مصيرية محليا ودوليا

عشاق القلعة الحمراء يترقبون مواجهات مصيرية لـ النادي  الأهلي  خلال الأيام القليلة القادمة يأتي في مقدمتها مواجهات الفريق في بطولة السوبر المصري التي اكتسبت أهمية خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي

كما سيكون الفريق علي موعد مع مواجهة نارية أمام العين الإماراتي ببطولة كأس إنتر كونتيننتال يوم 29 أكتوبر الجاري وقد استقر مارسيل كولر على قائمة الفريق التى ستخوض مباراة العين الإماراتى.

الموعد النهائي لإرسال قائمة الأهلي ضد العين الإماراتي

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا النادي الأهلي أن 15 أكتوبر هو موعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي ببطولة كأس إنتر كونتيننتال علي أن يكون من حق الأهلي استبدال أي لاعب أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة و يكون الاستبدال من القائمة الأولى.

قمة نارية تنتظر الأهلي أمام العين الإماراتي

جوائز مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي

يحصل الفائز من مباراة الأهلي ضد العين الإمارتي على مليوني دولار أما الخاسر فيحصل على مليون دولار ويواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكتين في قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد العين الإماراتي 

لقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

يتم بث المباراة عبر عدة قنوات وهي قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها على حقوق نقل مباراه الاهلي والعين عبر شاشاتها المفتوحة، هذا بالاضافة الى شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024، وايضًا سيتم بث المباراة عبر شاشة قناة MBC MASR 2 المجانية.

قائمة الأهلي ضد العين الإماراتي

تضم قائمة النادي الأهلي ضد العين الإماراتي 25 لاعباً وجاءت كالأتي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر.

 موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا  

جماهير النادي الأهلي تترقب مباراة سيراميكا في بطولة السوبر المصري ، التي يشارك بها أيضا الزمالك وبيراميدز ويرصد الموجز جدول مباريات كأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، خوض الفريق "تراي ماتش" غدا الثلاثاء بين كل اللاعبين من أجل تجهيز البدلاء والصفقات الجديدة قبل السفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

يتم بث مباراة الأهلي ضد سيراميكا حصريًا على قناتي أبو ظبي الرياضية، وأون تايم سبورتس".

اقرأ أيضا:

مصير غامض لمستقبل عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني

مطار الأبرق يكشف حقيقة انسحاب وسفر منتخب نيجيريا من مواجهة ليبيا


 


 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط