دموع ملك المونولوج.. أحزان في حياة الفنان عادل الفار

عادل الفار
عادل الفار

عادل الفار.. تصدر اسم الفنان والمونولوجست عادل الفار، تريند محرك البحث "جوجل"، بعد ظهوره في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، بسبب حديثه  عن وفاة ابنه الراحل، مؤكدًا على أنه شعر بالذنب نتيجة انشغاله عنه، لأن هذا جعله يتعاطى المخدرات، قائلاً:"ابني كان بياخد مني فلوس كتير، ودي الغلطة اللي وقعت فيها، وأنا في الوقت ده كنت بشتغل كتير ودايما مشغول عنه، واكتشفت في الآخر إنه بيتعاطى مخدرات، ودخلته 3 مصحات ولكن انتكس كتير لحد ما اتوفى".

عادل الفار 

 

معلومات عن الفنان عادل الفار 
 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياته، عادل الفار مونولوجست مصري وهو من مواليد يوم 20 ديسمبر عام 1961، وقد بدأ مسيرته الفنية فى فترة الثمانينيات من خلال عمله بالأفراح والملاهي الليلية، وقد بدأ مشواره الفني في السينما في فترة التسعينيات بأداء دور المونولوجست.

أعمال عادل الفار 


ومن أشهر الأفلام التي قدمها "هيستيريا"، "شجيع السيما"، "زكية زكريا في البرلمان "، " حارة البنات "، " بون سوارية "، " الواد لا لا ".


ومن أبرز المسلسلات التي قدمها " الكومي "، "9 شارع السلام "، " دائرة الإشتباه "، "صاحب السعادة".


ومن أشهر الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني "مين سرق العمود " و "الواد الفلفل"، " لولو"، "إحنا الشباب"، "أنا باشتغل نفسى"، "شيبسي" ، "شيكو بكا"، "حد يشتري أخويا".

عادل الفار 

معاناة عادل الفار من المرض


وكان الفنان والمنولوجيست عادل الفار، قد عانى مؤخرًا من وعكة صحية كبيرة قبل رحيل ابنه، وتحديداً في شهر فبراير عام 2022، وتلك الوعكة الصحية أدخلته لفترة في العناية المركزة، فقد كان يتعالج حينها من مضاعفات فيروس "سي" الذي سبب له تليف بالكبد، وهذا زاد من مشاكله الصحية في تلك الفترة.

وكان الفنان والمنولوجيست عادل الفار، قد تحدث مؤخرًا خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، على ندمه بسبب إعلانه عن إدمان نجله الراحل شادي، لاسيما أنه كان يشعر بالاستياء تجاهه أثناء تلك الفترة، وتحدث أيضًا عن الألم الذي أحس به عقر وفاته، لافتًا إن ابنه كان مريضًا جدًا ورفض الذهاب إلى المستشفى، وهذا زاد من غضبه تجاهه نتيجة عدم استجابته لنصائحه وشربه المستمر للسجائر.


وأكد عادل الفار، على أنه تأثر بشكل كبير بسبب وفاته، لأنه لم يودعه قبل رحيله، مشدداً على حبه العميق لنجله الذي كان يعشق الفن، كما تحدث عن شعوره بالحزن كلما تذكر آخر مرة رآه فيها، وعما يتعلق برد فعل أسرته، قال عادل الفار إن زوجته وابنته كانتا مستاءتين من إعلانه عن إدمان شادي، ولكنه أوضح أن قصده كان أنهما جميعًا ارتاحوا نفسيًا بعد معاناتهم الطويلة، وافصح عن رسالة مؤثرة تركها له نجله قبل وفاته، طلب فيها أن يسامحه.

عادل الفار 

سبب إقلاع عادل الفار عن المخدرات 

 

وكان عادل الفار، قد تحدث في تصريحات صحفية سابقة له، أيضًا عن تعاطيه المخدرات في فترة من فترات حياته، قائلاً :"كنت بشرب حشيش أنا وواحد صاحبي واقترح عليا ننزل نجيب بيرة، واحنا راجعين كنا مسطولين قابلنا بوكس شرطة، فتشنا ولقى معايا سيجارة حشيش ملفوفة رحت القسم لحد الفجر، وتم تحويلي إلى النيابة، ولكن طلعت منها ومن ساعتها بطلت أشرب خالص".

 

اقرأ أيضًا:

تطورات الحالة الصحية لـ عادل الفار بعد تعرضه لوعكة مفاجئة
عادل الفار: عادل إمام أنقذنى من ورطة كبيرة مع راقصة شهيرة
 

تم نسخ الرابط