رابط سريع| كيفية تحميل كتب وزارة التربية والتعليم بصيغة PDF

تحميل كتب وزارة التربية
تحميل كتب وزارة التربية والتعليم

تُعتبر كتب وزارة التربية والتعليم بصيغة PDF للعام الدراسي 2024-2025 من المواضيع التي تشغل اهتمام الطلاب وأولياء الأمور، خصوصًا مع بدء العام الدراسي الجديد منذ عدة أسابيع، حيث يتطلع الجميع إلى الاطلاع على المواد الدراسية إلكترونيًا، مما يسهل عليهم الوصول إليها دون الحاجة لاستلام الكتب من المدارس، وينشر لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية كافة التفاصيل. 

في هذا السياق، يطرح العديد من الطلاب وأولياء الأمور تساؤلات حول كيفية الحصول على هذه الكتب الإلكترونية، وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا رسميًا يمكن من خلاله تحميل الكتب الدراسية مما يوفر الوقت والجهد للطلاب.
 

مسابقة التربية والتعليم
تحميل كتب وزارة التربية والتعليم

كيفية تحميل كتب وزارة التربية والتعليم بصيغة PDF

يمكن للطلاب زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والدخول إلى قسم تحميل الكتب الدراسية للعام الحالي، حيث يتضمن الرابط المتاح حاليًا مجموعة من الكتب الخاصة ببعض الصفوف الدراسية، مع التركيز بشكل خاص على طلاب المرحلة الثانوية.

لتحميل الكتب، يتعين على الطلاب الدخول على موقع الوزارة، ومن ثم الانتقال إلى رابط تحميل الكتب المدرسية، حيث يمكنهم تنزيل الكتب المتاحة حاليًا، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على باقي الكتب فور إصدارها.

رابط تحميل كتب وزارة التربية والتعليم بصيغة PDF

كما يمكن زيارة الرابط الخاص بتحميل الكتب الدراسية [من هنا]، هذا التوجه يساهم في تحسين تجربة التعلم ويعزز من سهولة الوصول إلى المحتوى التعليمي، مما يتماشى مع الجهود المستمرة لتطوير النظام التعليمي في مصر، مع اقتراب موعد امتحانات شهر أكتوبر لصفوف النقل، يتطلع الطلاب إلى الاستفادة القصوى من هذه الموارد المتاحة.
وفي سياق اخر، حذرت المدارس طلاب المرحلة الثانوية من الغياب عن المدرسة، مشددة على أنه عدم الحضور يؤدى إلى خفض درجات الطلاب المخصصة لأعمال السنة، حيث إن هناك 10% من درجات الطالب مخصصة للسلوك والمواظبة والحضور، إضافة إلى كشكول الحصة والواجب بنسبة 15%، والتقييم الأسبوعي بنسبة 15%، ليكون بذلك إجمالي أعمال السنة 40% من الدرجة الكلية للمادة.

 اقرأ أيضًا:

لينك التقييم الإسبوعي لمادة الدراسات الاجتماعية للصف الثاني الإعدادي

توزيع منهج العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي لعام 2025

تم نسخ الرابط